المنتخب الأوليمبي ينقل معسكره للعين السخنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض المنتخب الأوليمبي مرانه الثاني في الخامسة من مساء اليوم الاثنين على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة قبل التوجه مباشرة إلى السويس لاستكمال المعسكر هناك حتى موعد الودية الأولى أمام السعودية يوم السبت المقبل، ثم العودة للقاهرة لأداء الودية الثانية يوم ١٠ من سبتمبر الجاري على ملعب السلام.

وشهد المران انضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار شوقي غريب المدير الفني، فيما عدا ثنائي الزمالك مصطفى محمد وإمام عاشور الذين شاركوا مع فريقهم في مباراته أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة كأس مصر .

وضم المعسكر ٢٦ لاعبا من بينهم ثنائي الزمالك محمد صبحي ومحمد عبدالسلام، في ظل عدم حاجة الجهاز الفني للزمالك لأي منهما خلال مباريات الكأس، وهو الاتفاق الذي جرى بين شوقي غريب ومسئولي الزمالك لإنهاء أزمة لاعبي الفريق الأبيض.

ويستكمل المنتخب الأوليمبي تدريباته خلال المعسكر الذي يستمر حتى يوم السبت المقبل في العين السخنة للابتعاد باللاعبين عن أجواء القاهرة المزدحمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنتخب الأوليمبي ينقل معسكره للعين السخنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق