اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 2 / 9 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 2 / 9 / 2019

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 2 / 9 / 2019 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها صرف مكافأة فورية بعد التأهل لنهائى كأس مصر بجانب صرف مقدمات عقود اللاعبين القدامى خلال الفترة الجارية.

الزمالك يصرف مكافأة فورية للاعبين بعد التأهل لنهائى كأس مصر

قرر مجلس إدارة الزمالك صرف مكافأة فورية للاعبين بعد التأهل إلى نهائى بطولة كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، والتى أقيمت على استاد الإسماعيلية.

 

الزمالك يصرف رواتب اللاعبين القدامى قبل رحلة السنغال

يصرف لاعبو الزمالك القدامى المتواجدون مع الفريق من الموسم الماضى رواتبهم خلال الفترة الجارية قبل رحلة السنغال من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات فى مختلف البطولات.

وأخطرت إدارة الزمالك أيضًا، لاعبى الفريق، بوجود مكافأة استثنائية لهم حال تحقيق لقب كأس مصر مع صرف الرواتب خلال الفترة الجارية بجانب صرف مكافآت المباريات الأخيرة قبل نهائى كأس مصر كما قررت إدارة الزمالك تعديل عقود عدد من اللاعبين الذى تم منحهم وعدًا بذلك الأمر خلال المرحلة المقبلة.

"بوطيب" جاهز للتواجد مع الزمالك فى رحلة السنغال

أصبح المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض جاهزا بنسبة مائة بالمائة للعودة للمشاركة مع الزمالك في المباريات القادمة بداية من مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقان في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا والمحدد إقامتها يوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بالسنغال.

بامبو وإسلام جابر "صُداع" في رأس ميتشو بالزمالك

قرر الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، بداية الاستعدادات لمواجهة بطل السنغال بغلق ملف كأس مصر ولكن مع الحديث مع اللاعبين حول واقعتي الثنائي إسلام جابر وكريم بامبو لاعبي الفريق الذى تم استبعادهما من لقاء الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة الكأس.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 2 / 9 / 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق