«ميسي» يتسلم الكرة الذهبية التعليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«ميسي» يتسلم الكرة الذهبية التعليمية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

تسلم أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية، ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، الكرة الذهبية التعليمية، التي تمنحها مؤسسة "مدارس" التي أنشأها بابا الفاتيكان فرانسيس.

وقام رئيس مؤسسة "مدارس" خوسيه ماريا دل كورال، بتسليم الجائزة لنجم نادي برشلونة الإسباني اليوم، بعد أن فاز بالمركز الأول في التصويت الذي جرى حول هذه الجائزة، وذلك لإبراز القيمة الكبيرة التي يمثلها هذا اللاعب.

وشارك في التصويت آلاف الأطفال والشباب عبر الشبكة الإلكترونية التي تربط فروع المؤسسة في 190 دولة مختلفة حول العالم.

وتعتبر مؤسسة "مدارس" هي شبكة عالمية مكونة من معاهد تعليمية تم إنشائها من خلال برنامج تم تدشينه في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، قبل أن تنتشر في عدة دول، ويصل عدد مدارسها إلى 500 ألف.

وتهدف هذه المؤسسة إلى ضمان اندماج الطلاب حول العالم في العملية التعليمية من خلال تدشين مبادرات بمجالات التكنولوجيا والرياضة والفن.

وصوت المشاركون في هذا الاستفتاء لصالح ميسي، لأنه في نظرهم مثالاً للقيم، واللعب الجماعي، والصلابة، بالإضافة إلى الاجتهاد والإصرار اللذين ساعداه على التغلب على أمراضه الجسدية في الصغر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «ميسي» يتسلم الكرة الذهبية التعليمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق