لماذا تقرر تأجيل مواجهة الرائد والتعاون بدوري محمد بن سلمان للمحترفين؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لماذا تقرر تأجيل مواجهة الرائد والتعاون بدوري محمد بن سلمان للمحترفين؟ من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 .

لماذا تقرر تأجيل مواجهة الرائد والتعاون بدوري محمد بن سلمان للمحترفين؟عكاظ نشر في عكاظ يوم 09 - 09 - 2019أصدرت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين قراراً بتأجيل مواجهة الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي تجمع الرائد والتعاون التي كان مقررا لها أن تُلعب الخميس 19 سبتمبر الجاري، لتقام في يوم الأربعاء الموافق 2019/11/6.وأوضحت اللجنة في تعميم أرسلته إلى الناديين أن قرار التأجيل جاء بسبب انشغال مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة خلال الفترة من 14 إلى 24 سبتمبر 2019، وذلك وفقاً للخطاب الذي تلقته اللجنة من إدارة تشغيل المنشآت في الهيئة العامة للرياضة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لماذا تقرر تأجيل مواجهة الرائد والتعاون بدوري محمد بن سلمان للمحترفين؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق