الشناوي وإكرامي يغيبان عن مران الأهلي.. وتدريبات منفردة لـ"لطفي وسليمان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشناوي وإكرامي يغيبان عن مران الأهلي.. وتدريبات منفردة لـ"لطفي وسليمان" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 .

الشناوي وإكرامي يغيبان عن مران الأهلي.. وتدريبات منفردة لـ

محمد الشناوي حارس الأهلي

أخبار متعلقة

خاض شريف إكرامي، ومحمد الشناوي؛ ثنائي حراسة مرمى الأهلي، العديد من التدريبات الاستشفائية، اليوم، على هامش مران الفريق، الذي أقيم على ملعب التتش، للتحضير لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب، وأدّى فقراتٍ استشفائيّـةٍ؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

واشتكى "الشناوي" من كدمة في الكتف خلال مران الفريق، الذي أقيم أمس، وفضّـل الجهاز الفني عدم المجازفة به، وخرج قبل نهاية المران لأداء برنامج علاجي، وتحسّنت حالته بشكل كبير، وأدى اليوم العديد من التدريبات الخفيفة وفقًا للبرنامج، الذي حدده الجهاز الطبي.

فيما خاض علي لطفي وأحمد طارق سليمان، تدريباتًا منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس بعد غياب إكرامي والشناوي عن تدريب الحراس والتقسيمة الجماعية.

fee116b440.jpg

الأهلي يستعد لبطل غينيا الاستوائية

ويستعد الأهلي للسفر إلى غينيا الاستوائية، صباح الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

كما حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم على الاطمئنان على حالة حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الذي غادر التراي ماتش الذي أقامه الجهاز الفني للاعبين خلال المران المسائي أمس الأحد؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وقال الجهاز الطبي، إن اللاعب اشتكى من الإجهاد في العضلة الضامة، وسيخضع للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم.

عبدالحفيظ وعدلي يتوجهان إلى غينيا الاستوائية مساء اليوم الاثنينويتوجه الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، إلى غينيا الاستوائية مساء اليوم الإثنين؛ للاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالرحلة، قبل سفر بعثة الفريق لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشناوي وإكرامي يغيبان عن مران الأهلي.. وتدريبات منفردة لـ"لطفي وسليمان" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق