عاجل

مران الأهلي.. فايلر يستعد لمباراته الأولى ونيدفيد يقترب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تنسيقية مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على هامش مران الفريق الذي أقيم، مساء اليوم، على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة كانو سبورت يوم ١٤ من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأطلع عبد الحفيظ، المدير الفني على كافة التفاصيل الخاصة برحلة غينيا الاستوائية، والترتيبات الإدارية التي جرت خلال الأيام الماضية قبل سفر البعثة، صباح الأربعاء المقبل.

 

هذا، ويتوجه سيد عبد الحفيظ، وبرفقته سمير عدلي، المدير الإداري، إلى غينيا الاستوائية، اليوم، للترتيب لاستقبال بعثة الأهلي، والاطمئنان على كافة الأمور الإدارية؛ سواء المتعلقة بحجز ملاعب التدريب أو فندق الإقامة ووسائل الانتقال.

 

ويواصل الأهلي مرانه، اليوم، على ملعب التتش، حيث خاض الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الفقرات الفنية والخططية.

شريف إكرامي، ومحمد الشناوي؛ ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضا تدريبات استشفائية، اليوم، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش؛ للتحضير لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقام الثنائي بالجري حول الملعب، وأدّى فقراتٍ استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

 

واشتكى الشناوي من كدمة في الكتف خلال مران الفريق الذي أقيم أمس، وفضّـل الجهاز الفني عدم المجازفة به، وخرج قبل نهاية المران لأداء برنامج علاجي، وتحسّنت حالته بشكل كبير، وأدى اليوم تدريبات خفيفة وفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي.

 

فيما خاض على لطفي وأحمد طارق سليمان، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

 

ويستعد الأهلي للسفر إلى غينيا الاستوائية، صباح الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد محمود، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدوا تدريباتهم التأهيلية، اليوم، على هامش مران الفريق الذي أقيم، مساء اليوم، على ملعب التتش.

 

وقام الثلاثي بأداء جلسة في الجيم مع تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي؛ لتجهيز الثلاثي للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

 

هذا، وأدى الأهلي مرانه، مساء اليوم، واشتمل على جانب بدني خفيف تحت، إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية.

 

ويستعد الأهلي للسفر إلى غينيا الاستوائية، صباح الأربعاء المقبل، لمواجهة كانو سبورت يوم ١٤ من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا. ويرأس البعثة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة.

أدي كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة علاج طبيعي وبعض التدريبات في «الجيم»، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يخضع له؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

 

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على عقد جلسة مطولة مع اللاعب عقب انتهائه من البرنامج العلاجي؛ للاطمئنان على حالته.

 

وأكّد الجهاز الطبي على تحسن حالة «نيدفيد» بشكل كبير بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، وأثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة أن ركبة اللاعب تحسنت بعدما قطع شوطًا كبيرًا في برنامجه العلاجي.

 

ويخضع «نيدفيد» لبرنامج تأهيلي محدد من جانب الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مران الأهلي.. فايلر يستعد لمباراته الأولى ونيدفيد يقترب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق