فايلر يستعين بتقرير جواسيسه لقراءة الزمالك قبل مواجهة السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فايلر يستعين بتقرير جواسيسه لقراءة الزمالك قبل مواجهة السوبر

فايلر مدرب الأهلي

أخبار متعلقة

طلب المدير الفنى السويسرى للأهلي رينيه فايلر الاطلاع على التقرير الفنى، الذى كتبه مساعده السويسرى ديفيد سيزا، ومدرب أحمال الفريق توماس بينيكل، اللذان حضرا سراً مباراة الزمالك فى نهائى كأس مصر الأخير لكتابة تقرير مفصل عن الزمالك المنافس التقليدى للأهلى.

كما طالب المدرب السويسرى مساعديه بتقرير كامل عن كل لاعب فى الزمالك يتضمن كل تحركاته داخل الملعب لرصد كل كبيرة وصغيرة فى المنافس قبل مواجهته، لتحقيق البطولة الأولى تحت قيادته.

فى سياق متصل، طلب المدير الفنى من مساعديه وضع برنامج استشفائى للاعبيه للتعافى سريعاً من إجهاد رحلة غينيا الأخيرة التى خاض خلالها مباراة كانو سبورت للظهور بأفضل شكل فى مباراة الزمالك المقبلة، لا سيما أنها بطاقة التعارف له مع جماهير الأهلى.

أزارو يخضع للفحص الطبي فور عودته للقاهرة

فى سياق آخر، يخضع وليد أزارو، فور عودة الفريق للقاهرة، لفحص طبى بعد الإصابة التى تعرض لها (عبارة عن جذع فى الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن منافسات الأجندة الدولية الأخيرة) وغاب على أثرها عن مباراة كانو سبورت الغينى لعدم جاهزيته بشكل كامل لخوض المباراة.

c35be15ba3.jpg

وفضل "فايلر" عدم المجازفة باللاعب الذى لم تكتمل جاهزيته بشكل كامل، خصوصاً أن الفريق أمامه مباراة مهمة بعد أربعة أيام أمام الزمالك، ومن بعدها مباراة العودة أمام كانو سبورت.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة الأهلى غينيا في الواحدة من ظهر اليوم الأحد متوجهة إلى القاهرة في رحلة تستغرق أكثر من 10 ساعات طيران يتخللها ترانزيت مرتين في الكاميرون وإثيوبيا على أن تصل البعثة القاهرة في الواحدة من فجر الاثنين بعد الفوز على كانو سبورت بهدفين دون رد، سجلهما صلاح محسن العائد بقوة ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأحمر.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فايلر يستعين بتقرير جواسيسه لقراءة الزمالك قبل مواجهة السوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق