مفاجأة.. نجم برشلونة يطلب إقالة "فالفيردي" بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة.. نجم برشلونة يطلب إقالة "فالفيردي" بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

تعرض المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي لحملة إنتقادات موسعة بعد تعادل الفريق سلبيًا مع بوروسيا دورتموند الألماني في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي جمعتهما أمس على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل النادي الألماني.

وطالبت الجماهير الكتالونية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بإقالة المدرب الاسباني، وتعيين مدير فني جديد للفريق، وذلك بعد تذبذب نتائج الفريق بالبطولات المختلفة سواء الدوري الاسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الجماهير الكتالونية أعربت عن غضبها بشدة بعد تعادل فريق برشلونة مع بوروسيا دورتموند، وظهور الفريق بمستوي غير جيد أمام الفريق الألماني، وطالبت برحيل المدرب الاسباني عن قيادة الفريق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

والمثير في الأمر أن اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة قام بعمل "إعجاب" لتغريدة مشجع كتالوني يطالب فيها بإقالة المدرب "فالفيردي"، قبل أن يعود ويحذف الاعجاب سريعًا، ووفقًا للصحيفة الإنجليزية أن ما قام به "دي يونج" جاء بشكل خاطئ وغير مقصود تمامًا.

نادي برشلونة الاسباني يقدم نتائج متذبذبة تحت قيادة المدرب ارنستو فالفيردي، حيث حصد 7 نقاط في الدوري الاسباني، بعد خسارة أمام أتليتك بلباو، وتعادل مع أوساسونا، وفوزين على ريال بيتيس وفالنسيا، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

وتعادل مع بوروسيا دورتموند في افتتاح مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا.

تراجع نتائج الفريق الكتالوني تحت قيادة فالفيردي جعلت الجماهير تدرك تمامًا أن الفريق لن يستطيع تحقيق طموحاتها بالتتويج بالبطولات وخاصة دوري أبطال أوروبا في وجود المدرب الاسباني، لذلك طالبت برحيله فورًا عن تدريب الفريق بعد التعثر أمام بطل ألمانيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاجأة.. نجم برشلونة يطلب إقالة "فالفيردي" بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق