سمير كمونة يدخل دائرة المُرشحين للتواجد في جهاز المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

دخل سمير كمونة مدافع فريق الكرة الأسبق بالنادى الأهلى، والمدير الفني الحالى لنادى المنيا، قائمة المرشحين للعمل داخل الجهاز الفني للمنتخب المصرى، المزمع تشكيله والإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وأكد مصدر داخل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن كمونة يمتلك تاريخ كبير كلاعب يؤهله لتقلد منصب داخل الجهاز الفني، علاوة على الخبرات التدريبية التي اكتسبها في تجاربه الفنية عقب الاعتزال.

وبدأ كمونة حياته لاعبًا بناشئين المقاولون العرب، ثم انتقل الي الأهلى، ومنه الي كايزر سلاوترن الالمانى ثندم بورصا سبور التركي، والاتفاق السعودي والمحرق البحريني والاتحاد والمصرى وبتروجت، وبدأ مسيرته التدريبية بتولى ناشئين الاهلى ثم مدرب هام مع بتروجت والنصر الليبي، ونائب لرئيس قطاع الناشئين بطلائع الجيش، ثم مديرًا فنيًا للرجاء وغزل المحلة.

مصدر باتحاد الكرة: إيهاب جلال الأقرب لتدريب منتخب مصر

وأكدت مصادر خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي سيكون الخيار الأول أمام اللجنة المؤقتة، ومن بعده حسام حسن المدير الفني لسموحة، خلال الجلسة التي ستنطلق بعد قليل لإنهاء ملف المدير الفني الجديد.

وفي سياق أخر، أوضحت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن الإعلان عن اسم المدير الفني لمنتخب مصر، موضحة تأخر بسبب أزمة حول حسم أسماء جهازه المعاون.

وقالت عبدالحق، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "ليس هناك أزمات أو أي مشاكل داخل اللجنة حول مدرب الفراعنة القادم كما يتردد، والإعلان عن اسمه سيكون خلال ساعات".

شوبير يكشف كواليس اختيار مدرب المنتخب 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أكد أن نقطة الخلاف بين مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وإيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من أجل تدريب المنتخب، هي مدرب حراس المرمى.

وكتب شوبير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نقطة الخلاف الرئيسية بين إيهاب جلال واتحاد الكرة حول مدرب حراس المرمى".

وتابع أحمد شوبير: "إيهاب مصمم على مصطفي كمال واتحاد الكرة طلب أيمن طاهر في الجهاز الفني لإيهاب جلال"، وأكمل: "الجهاز يضم طارق مصطفى وحمد إبراهيم ومحمد شوقي ومصطفي كمال وعماد متعب مديرا للكرة". 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سمير كمونة يدخل دائرة المُرشحين للتواجد في جهاز المنتخب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق