الإتحاد المصري للدراجات يوقع بروتوكول تعاون مع المدارس الرياضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإتحاد المصري للدراجات يوقع بروتوكول تعاون مع المدارس الرياضية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

وقع الإتحاد المصري للدراجات بحضور الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي للدراجات ونائب رئيس الإتحاد الدولي والدكتورة منى يحيى مستشارة وزير التربية والتعليم بروتوكول تعاون لنشر رياضة الدراجات في مختلف المدارس الرياضية.

 

وتعتبر رياضة الدراجات من الرياضات الهامه في المجتمع المصري ولها تأثير وبعد اجتماعي كبير وينص البروتوكول على نشر رياضة الدراجات في  14 مدرسة رياضية، ويقوم الإتحاد المصري للدراجات بمد المدارس بالامور الفنية حول رياضة الدراجات واهميتها في حياة الرياضي وكيفية ممارستها و بالعديد من الدراجات لنشر اللعبة والارتقاء بها عربياً وأفريقياً و عالمياً.

 

وتعد رياضة الدراجات من الرياضات الأولمبية التي تحظى باهتمام كبير من جانب الدولة ويعد البروتوكول خطوة هامة علي طريق الارتقاء باللعبة وزيادة قاعدة الممارسين من أجل الارتقاء بحياة الطفل وصحته وتقدم اللعبة عالمياً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإتحاد المصري للدراجات يوقع بروتوكول تعاون مع المدارس الرياضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق