رئيس الزمالك للخطيب : عايز تتعلم الإدارة تعالى أتعلمها مني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس الأهلي، بسبب مرض مؤمن زكريا لاعب فريقه. 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" مؤمن زكريا من العائلة الزملكاوية، وتلقيت منه اتصالا ليشكرني، أما الخطيب فذهب إلى التدريبات لالتقاط صورة مع اللاعب فقط، "يبقي مين اللي بيخد الشو ياخطيب". 

وتابع: "‏الخطيب يتمنى أن يكون مثلي، ولكنه لن يستطيع، هو من تسبب في مرض مؤمن زكريا، عندما أصيب جنش قمنا بقيده في قائمة الزمالك دون أن يخرج في تصريحات تليفزيونية، أما الخطيب فلم يفعل أي شيء إلا بعد أن تم إحراجه".

وأضاف: "الخطيب يفعل مثلما أفعل في كل شيء، عندما رفضت استكمال الدوري فعل مثلي، عندما قولت جملتي الشهيرة أنا استفدت إيه؟ فعل مثلي، حتى جلساتي مع اللاعبين بدأ في القيام بها مؤخراً مثلما أفعل".

وقال رئيس نادي الزمالك، مازحا : "حتى عندما أرسلت أمير مرتضى للتفاوض مع مدرب، أرسل هو الآخر شخص يدعى أمير للتفاوض مع مدرب أيضاً، وحرص علي توجيه رسالة لخطيب قائلاً: "عايز تتعلم الإدارة تعالى أتعلمها مني".

يذكر أن الزمالك سيتقابل مع الأهلي غداً الجمعة في كأس السوبر المصري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الزمالك للخطيب : عايز تتعلم الإدارة تعالى أتعلمها مني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق