الأهلي: لم نتدخل في اختيارات اتحاد الكرة.. ودعم البدري واجب على الجميع لأنه في مهمة وطنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي: لم نتدخل في اختيارات اتحاد الكرة.. ودعم البدري واجب على الجميع لأنه في مهمة وطنية من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

الأهلي: لم نتدخل في اختيارات اتحاد الكرة.. ودعم البدري واجب على الجميع لأنه في مهمة وطنية

حسام البدري

أخبار متعلقة

أكد مصدر مسئول داخل الأهلي أن إدارة النادي لم تتدخل من قريب او من بعيد في ملف اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن مساء أمس الخميس، عن تعيين حسام البدري، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول، وإعطاءه كافة الصلاحيات لإختيار جهازه المعاون.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن ادارة النادي لم تعلق بشكل رسمي او غير رسمي في اختيارات الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بل وأن مجلس الاهلي بالكامل وادارته يحترمون اختيارات لجنة إدارة اتحاد الكرة الحالية برئاسة عمرو الجنايني.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة: الأهلي سيظل يؤدي دوره الوطني تجاه كافة المنتخبات الوطنية في كل اللعبات بدعم الأجهزة الفنية وتقديم كل سبل الدعم للاتحادات والمنتخبات في كل المحافل الدولية.

49877d71da.jpg

الأهلي: البدري في مهمة وطنية وعلى الأندية دعمه

وشدد المصدر ان إعلان حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني هي مهمة تستحق دعم كل الاندية المصرية وليس الأهلي فحسب باعتباره يقود المنتخب نحو تحقيق أهداف وطموحات الشعب المصري على الصعيد الكروي.

ويستعد الفريق الأول بالنادي، لمواجهة الزمالك اليوم الجمعة، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، المقرر انطلاقها في السابعة مساءا، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي: لم نتدخل في اختيارات اتحاد الكرة.. ودعم البدري واجب على الجميع لأنه في مهمة وطنية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق