دفاع النصر يتفوق على أندية الدوري السعودي قبل مواجهة الحزم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

دفاع النصر يتفوق على أندية الدوري السعودي قبل مواجهة الحزم

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

يسعى النصر للحفاظ على نظافة شباكه عندما يستضيف الحزم في السابعة والربع مساء اليوم بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد النصر الفريق الوحيد بين أندية الدوري السعودي للمحترفين الذي لم تهتز شباكه منذ بداية المسابقة، حيث يمتلك أقوى دفاع في المسابقة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط خلف غريمه التقليدي الهلال صاحب الصدارة بفارق الاهداف، وذلك قبل إنطللاق منافسات الجولة، بينما يحتل الحزم المركز الـ 14 برصيد نقطة واحدة.

ويسعى النصر لإستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية مع الشباب بدون أهداف قبل أن يخسر أمام السد القطري بنتيجة 1 – 3 بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اسيا، فيما يدخل الحزم المباراة قادما من خسارة مذلة على أرضه أمام الاتفاق بسداسية نظيفة.

وتحوك الشكوك حول مشاركة البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر في مباراة اليوم، في ظل الاصابة التي يعاني منها في "كاحل القدم"، كذلك النيجيري أحمد موسى عن الذي يكتمل شفائه حتى الآن من إصابة الرباط الجانبي للركبة التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع.

وشدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر على لاعبي فريقه نسيان الخسارة من السد القطري والخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال آسيا، والتركيز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دفاع النصر يتفوق على أندية الدوري السعودي قبل مواجهة الحزم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق