قبل كلاسيكو الأهلى والزمالك.. هؤلاء لعب معاهم "الزهر" فى السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

قبل كلاسيكو الأهلى والزمالك.. هؤلاء لعب معاهم "الزهر" فى السوبر

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب فى السابعة مساءاً لمتابعة مباراة الأهلي و الزمالك فى السوبر المصري لموسم 2017 – 2018 ، وتشهد المباراة تواجد 10 آلاف مشجع بواقع 5 آلاف مشجع للأهلي و مثلهم للزمالك.

وخلال مواجهات السوبر السابقة بين الاهلى والزمالك لعب الزهر مع عدد من النجوم والاندية وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

*حازم إمام ..بطل أول هدف

أول هدف في تاريخ بطولة السوبر المصري سجله حازم إمام نجم الزمالك السابق في شباك غزل المحلة عام 2001، وجاء بالدقيقة 20.

*الأهلي..الأكثر تتويجاً ومشاركة

يعد فريق الأهلي الأكثر مشاركة في بطولة السوبر المحلي برصيد 11 مرة، يليه الزمالك وشارك 8 مرات، ثم إنبي 3 مرات ، كما أن المارد الأحمر الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب بطولة السوبر المصري وحصد اللقب 10 مرات طوال تاريخه.

*المقاولون العرب .. بطل أكبر نتيجة

(4-2) هي أكبر نتيجة تحققت في بطولة السوبر المصري وهي نتيجة فوز المقاولون العرب علي الزمالك عام 2004.

*مانويل جوزيه ..المدرب الأكثر تتويجاً بالسوبر

ويعد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للأهلى هو المدرب الاكثر تتويجاً ببطولة السوبر حيث حصد اللقب 4 مرات أعوام ( 2005، 2006، 2007، 2008) ويأتى فى المركز الثانى حسام البدرى مدرب الاهلى السابق أيضاً برصيد 3 ألقاب أعوام  (2010، 2012، 2017).

*عبد الله السعيد ..هداف السوبر

عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالى يعتلي قمة ترتيب هدافي مباريات "السوبر" برصيد 3 أهداف ويليه محمد أبوتريكة بهدفين.

كما أن عبد الله السعيد صاحب "الثنائية" الوحيدة في مباريات "السوبر" حيث سجل هدفين في فوز فريقه علي الزمالك 3-2 في لقاء السوبر موسم 2015-2016 الذي اقيم بالامارات.

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قبل كلاسيكو الأهلى والزمالك.. هؤلاء لعب معاهم "الزهر" فى السوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق