موعد حفل الأفضل "The Best" لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد حفل الأفضل "The Best" لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

موعد حفل الأفضل

جائزة الأفضل "The Best"

أخبار متعلقة

تقام غدا حفل توزيع جوائز "الأفضل - The Best"، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن عام 2019.

وسيقام الحفل على مسرح "تياترو ألا سكالا" بمدينة ميلانو الإيطالية مساء غد الاثنين، وسيكون حفل الليلة من أجل توزيع جوائز النسخة الرابعة من "الأفضل - The Best".

وقرر "فيفا" تقديم جوائزه الخاصة بعد الانفصال عن الكرة الذهبية التى تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بشكل سنوي، لأفضل لاعب في العالم.

448802cc39.jpg

وستبدأ مراسم حفل "الأفضل - The Best"، فى السابعة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة، وستكون البداية باستقبال ضيوف حفل الأفضل على السجادة الخضراء.

خوليت وداميكو يقدمان "الأفضل - The Best"

وسيبدأ حفل "الأفضل - The Best" فى الثامنة والنصف مساء الغد، وسيقدم الحفل كلا من الهولندية رود خوليت الذي سبق له تقديم حفل الأفضل خلال الآونة الأخيرة، وترافقه إيلاريا داميكو المذيعة الرياضية الإيطالية في شبكة سكاي سبورت، وهي زوجة حارس منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس جيانلويجي بوفون.

وسيشهد حفل الليلة توزيع العديد من الجوائز الفردية لجائزة فيفا "الأفضل - The best" وعلى رأسها جوائز لاعب العام، ولاعبة العام، ومدرب العام، ومدربة العام وحارس العام.

كما سيتم توزيع بعض الجوائز الأخرى مثل جائزة اللعب النظيف، وأفضل جمهور وجائزة بوشكاش التي تقدم لأفضل هدف تم تسجيله خلال الموسم، إضافة إلى جائزة فريق فيفبرو لأفضل تشكيل فى العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد حفل الأفضل "The Best" لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق