فان دايك يتحدى رونالدو وميسي لنيل جائزة الأفضل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فان دايك يتحدى رونالدو وميسي لنيل جائزة الأفضل

فان دايك وميسي

أخبار متعلقة

تشهد مدينة ميلانو الإيطالية، مساء الغد، حفل توزيع جوائز الأفضل "The Best"، الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتنافس على نيل جائزة الأفضل فى العالم لعام 2019 ثلاثة لاعبين، كشف عنهم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى القائمة النهائية وهم، الهولندى فيرجيل فان دايك، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

فيرجيل فان دايك

مدافع ليفربول الإنجليزي، قدّم موسما استثنائيا وقاد الريدز لتحقيق لقبين، وهما دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، كما حصل على لقب وصيف الدوري الإنجليزي مع الريدز.

وواصل "فان دايك" إنجازاته لكن على المستوى الدولي، حيث نال مع منتخب بلاده وصافة النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا.

وعلى صعيد الإنجازات الفردية، حصد اللاعب الهولندي لقب أفضل لاعب فى أوروبا الذى يقدمه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

 

ليونيل ميسي

جناح فريق برشلونة الإسباني، حقق لقبى الدوري والسوبر الإسبانيين، كما انه نجح في تحقيق لقب الهدّاف فى الليجا الإسبانية بـ36 هدفا وكرر الأمر ذاته على الصعيد الأوروبي، وحسم لقب هدّاف دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى بـ12 هدفا.

 

كريستيانو رونالدو

e7f02a5d72.jpg

مهاجم يوفنتوس الإيطالى، نجح فى تحقيق لقبين محليين، وهما الدورى وكأس السوبر الإيطاليين.

وعلى الصعيد الدولي، قاد "رونالدو" منتخب بلاده البرتغال لحسم النسخة الأولى من دورى أمم أوروبا.

 

يُذكر أن حفل توزيع جوائز الأفضل، سيقام على مسرح "تياترو ألا سكالا" بمدينة ميلانو الإيطالية مساء غد الاثنين، بعدما قرر "فيفا" تقديم جوائزه الخاصة بعد الانفصال عن الكرة الذهبية التى تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بشكل سنوي، لأفضل لاعب في العالم.

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فان دايك يتحدى رونالدو وميسي لنيل جائزة الأفضل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق