نادال ينسحب من خوض مباريات اليوم الأخير بكأس ليفر للإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإسباني رافاييل نادال، تعرضه للإصابة في معصم يده اليسرى، وهي التي ستحرمه من خوض مباريات اليوم الأخير من كأس ليفر، اليوم الأحد.

وقال نادال “لقد قضيت وقتًا ممتعًا باللعب هنا بكأس ليفر وأشعر بخيبة الأمل لكوني لا أستطيع اللعب اليوم ولكني أشعر بالتهاب بيدي وأحتاج للراحة”.

وأضاف “المناخ بجنيف ممتع وبالطبع سأبذل كل ما في وسعي لدعم زملائي ومساعدة الفريق الأوروبي في التتويج بلقب كأس ليفر”.

وكان من المفترض أن يخوض نادال، مباراتين اليوم، الأولى في منافسات الزوجي، إلى جانب النجم السويسري روجر فيدرر كممثلين لفريق أوروبا، أمام الثنائي جون إيسنر، وجاك سوك من فريق العالم.

ويحل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، بديلًا له في تلك المباراة، كما كان من المفترض أن يخوض نادال مباراة في الفردي أمام الأسترالي نيك كيريوس، وسيحل بدلًا منه في تلك المباراة النمساوي دومينيك ثيام.

يذكر أن فريق أوروبا يتقدم في النقاط على فريق العالم (7-5)، وستحسم هوية الفائز بلقب النسخة الثالثة من كأس ليفر، عبر مباريات اليوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادال ينسحب من خوض مباريات اليوم الأخير بكأس ليفر للإصابة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق