أبرزها غياب عبد الغني وطارق حامد.. 4 مخاطر تهدد ميتشو أمام الاتحاد السكندري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري في الثامنة مساء غداً الأثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأبيض لاستعادة نغمة الانتصارات بعد أن خسر الزمالك مباراتي جينيراسيون فوت في دوري الأبطال وكأس السوبر أمام الأهلي.

وعلى الرغم من تفوق الزمالك في مواجهاته الأخيرة على الاتحاد السكندري إلا أن هناك مخاطر تهدد الفريق الأبيض في انطلاقته ببطولة الدوري.

ونستعرض أبرز المخاطر التي تهدد المدرب الصربي في مباراة الغد 

غياب عبد الغني وطارق حامد 

يفتقد الفريق الأبيض جهود الثنائي محمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي أجبرته على عدم استكمال مباراة السوبر.

كما يغيب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض وأحد مفاتيح قوة الفريق بسبب الإيقاف عقب الحصول على الإنذار الثالث في مباراة السوبر.

معنويات لاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر 

على الرغم أن الفريق الأبيض عاد بقوة في الشوط الثاني وقلص النتيجة من الخسارة بثلاثية نظيفة إلى الخسارة بنتيجة 3-2 إلا أن معنويات اللاعبين ليست جيدة بعد خسارة بطولة أمام المنافس التقليدي، وهذا قد يؤثر عليهم بالسلب في مباراة الغد.

التركيز في موقعة جينيراسيون فوت 

سيكون تركيز اللاعبين بشكل كبير على مباراة جينيراسيون فوت الهامة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا والتي يأمل الزمالك في تحقيق الفوز فيها من أجل العبور إلى دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

ويخشى جهاز الفني من تعرض لاعبيه للإصابات قبل مواجهة الفريق السنغالي الفاصلة.

تألق عماد السيد 

مباراة نصف نهائي كأس مصر، شهدت أداءا استثنائيا من حارس الزمالك السابق الذي قدم مستويات مميزة للغاية ولم يستقبل سوى هدف واحد فقط في الوقت الإضافي من عمر اللقاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبرزها غياب عبد الغني وطارق حامد.. 4 مخاطر تهدد ميتشو أمام الاتحاد السكندري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق