سيرجيو راموس يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد الفوز على إشبيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سيرجيو راموس يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد الفوز على إشبيلية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .


وجه قائد ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس، رسالة هامة إلى  كل جماهير ريال مدريد حول العالم، وذلك بعدما نجح ريال مدريد في الإنتصار إشبيلية في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بهدف نظيف سجله كريم بنزيمه في شباك نادي الفريق الأندلسي.

راموس كتب تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وقال فيها: "وصلنا إلى الطريقة الصحيحة، وهذا هو المطلوب، الآن هو وقت العمل، هذه فرصتنا".

وكان راموس قد طلب من جماهير ريال مدريد، ضرورة دعم الفريق بصورة مستمرة في الفترة المقبلة، حتي ينجح ريال مدريد في تجاوز أزمته، خاصة بعد الخسارة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأبطال.

يذكر أن فوز ريال مدريد اليوم كان هو الفوز رقم 400 للاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس مع النادي الملكي، حيث إحتفل قائد ريال مدريد بهذا الإنجاز، ونشر صورة له وهو رفقة قميص لنادي ريال مدريد كتب عليه من الخلف 400، في إشارة إلى عدد المباريات التي فاز فيها ريال مدريد في وجود سيرجيو راموس.

وكان ريال مدريد قد تغلب في لقاء الجولة الخامسة مساء أمس الأحد على حساب نادي إشبيلية في الدوري الإسباني بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليرفع الملكي رصيده إلى النقطة رقم 11، ويصبح في صدارة الدوري الإسباني لهذا الموسم  رفقة نادي إتليتك بلباو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سيرجيو راموس يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد الفوز على إشبيلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق