لاعبو الإسماعيلي يطالبون برفع مكافآت الفوز.. والعراقي همام طارق مطلوب في الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لاعبو الإسماعيلي يطالبون برفع مكافآت الفوز.. والعراقي همام طارق مطلوب في الصين من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

لاعبو الإسماعيلي يطالبون برفع مكافآت الفوز.. والعراقي همام طارق مطلوب في الصين

الإسماعيلي

أخبار متعلقة

طلب لاعبو الإسماعيلى رفع قيمة مكافآت الفوز في البطولة العربية، حال تخطيهم عقبة فريق الأهلى الليبى، حيث يبدأ الدراويش الاستعداد لمواجهة فريق الأهلى الليبى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى إطار مباريات العودة للبطولة العربية، بعدما تفوّق الدراويش فى مباراة الذهاب على بطل ليبيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى الإسماعيلى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود إلى ثُمن نهائى منافسات البطولة العربية.

على جانب أخر، سيطرت حالة من الارتياح داخل أروقة النادى الإسماعيلى بعد تحقيق الفوز على حساب فريق الجونة بهدف دون رد، فى الجولة الأولى من الدورى المصرى الممتاز.

وأكد المدير الفنى الصربى ميودراج يسيتش، أن الفريق ما زال فى مرحلة الانسجام، وبمرور الوقت سيكون شكل وأداء الإسماعيلى مختلفاً، مشيراً إلى أن هدفه هو تقديم كرة قدم ممتعة مع تحقيق الانتصارات.

4f31330ce7.jpg

وأعرب المدير الفنى الصربى عن رضاه عن مستوى جميع اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء الأخير أمام الجونة، رافضاً التعليق على أى أخطاء فردية، مشدداً على أن هدفه هو الفريق ككل والاعتماد على الكرة الجماعية لأن أى خطأ يتحمله كل اللاعبين.

العراقي همام طارق مطلوب في الصين

من جهة أخرى، أبدت إحدى شركات التسويق اهتمامها بالوافد الجديد للإسماعيلى اللاعب العراقى همام طارق، وتم التأكيد من الشركة لمسئولى الدراويش أن هناك اهتماماً لضم اللاعب من قبل بعض الأندية الصينية والتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أرسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فاكساً رسمياً إلى اتحاد كرة القدم، طلبوا من خلاله نقل مباراة المصرى من استاد برج العرب بالإسكندرية إلى استاد الجيش بالسويس، بعد أن قام مسئولو اتحاد الكرة بإبلاغ نظرائهم فى الإسماعيلى برفض الجهات الأمنية إقامة اللقاء على استاد الإسماعيلية.

وسيلتقى فريقا الإسماعيلى والمصرى يوم الثانى من شهر أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدورى العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لاعبو الإسماعيلي يطالبون برفع مكافآت الفوز.. والعراقي همام طارق مطلوب في الصين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق