الزمالك والاتحاد.. ميتشو يحذر من "قمر وجدو".. ويوسف يسعى لإيقاف مفاتيح الأبيض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك والاتحاد.. ميتشو يحذر من "قمر وجدو".. ويوسف يسعى لإيقاف مفاتيح الأبيض من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

الزمالك والاتحاد.. ميتشو يحذر من

الزمالك والاتحاد - أرشيف

أخبار متعلقة

يفتتح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مشواره فى الدورى الممتاز، أمام الاتحاد السكندرى، فى الثامنة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدورى، حيث يدخل الأبيض اللقاء تحت قيادة الصربى ميتشو المدير الفنى بعد الفشل فى الفوز ببطولة السوبر عقب الخسارة من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحرص المدير الفنى على معالجة لاعبيه نفسياً بعد ضياع السوبر وطالبهم بضرورة التركيز الشديد وعدم التأثر بما حدث أمام الأحمر وعدم التركيز مع أى أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم داخل الملعب، فى ظل رغبة الإدارة والجماهير فى المنافسة على اللقب المحلى والتتويج ببطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم، وتعويض فشل الفريق فى التتويج بدرع الموسم الماضى.

وحذر ميتشو لاعبيه من ترك مساحات أمام لاعبى الاتحاد وأبرزهم خالد قمر ومحمد ناجى جدو وإيمانويل أوكوى، كما طالب لاعبى الوسط بتضييق المساحات على ثلاثى لاعبى وسط زعيم الثغر نور السيد وخالد الغندور ونبيل مانجا.

وقال الصربى للاعبيه: "تاريخ مواجهات فريقنا أمام المنافس شهدت تفوقنا، وآخر المواجهات الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة الأخيرة التى جمعت بينهما فى الدورى المصرى موسم 2018- 2019، قبل أن يطيح الأبيض بزعيم الثغر فى نصف نهائى كأس مصر الموسم الماضى بعد الفوز بهدف دون رد سجله مصطفى محمد فى الدقيقة 98 من المباراة".

dff9365e1a.jpg

وشهد المران الأخير، تجهيز الصربى ميتشو للمدافع محمود حمدى "الونش"، من أجل الدفع به فى مواجهة الفريق السكندرى، بعد الإصابة، التى تعرض لها محمد عبد الغنى بشد فى الخلفية خلال مباراة السوبر وغيابه عن الفريق لمدة تصل لـ15 يوماً، فى الوقت الذى سيغيب فيه طارق حامد عن مباراة اليوم بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام الأهلى.

ميتشو يستقر على عودة عبد الله جمعة للتشكيل الأساسي

كما استقر الجهاز الفنى على عودة مصطفى محمد وعبدالله جمعة فى مباراة اليوم، خاصة أن جمعة جلس على الدكة فى مباراة القمة، فى الوقت الذى شارك فيه مصطفى محمد فى الشوط الثانى، وقرر "ميتشو" عودة الثنائى والاستفادة من قدراتهما من أجل تصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال مواجهة القمة.

afa018211d.jpg

فى المقابل، دخل فريق الاتحاد السكندرى معسكراً مغلقاً فى السادس من أكتوبر، قبل اللقاء بـ72 ساعة، بمشاركة 20 لاعباً لمواجهة الزمالك، وهم عماد السيد ومحمود الزنفلى ومحمد أنور ومحمود رزق وإسلام جمال ومروان النجار والسيد سالم ومحمود شعبان وصبرى رحيل وأسامة العزب ونور السيد وكريم الديب وأحمد نبيل مانجا وهشام محمد وأحمد حجى وخالد الغندور وأيمن غباشى ومحمد ناجى جدو وخالد قمر وإيمانويل أوكوى.

وعقد طلعت يوسف جلسات منفردة مع اللاعبين، وقام بتقسيمهم لـ4 مجموعات تضم "حراس المرمى وخط الظهر والوسط والهجوم"، وشرح دور كل مجموعة كما ركز على أهمية تقارب الخطوط لتضييق المساحات أمام لاعبى الزمالك، وشدد على ضرورة عدم التهاون واستغلال أنصاف الفرص، مع التشديد على فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض وعدم إتاحة الفرص لهم للتحرك بحرية داخل أرضية الملعب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك والاتحاد.. ميتشو يحذر من "قمر وجدو".. ويوسف يسعى لإيقاف مفاتيح الأبيض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق