ذهاب نصف النهائي .. الهلال في مهمة آسيوية أمام السد القطري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ذهاب نصف النهائي .. الهلال في مهمة آسيوية أمام السد القطري من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

نشر قبل 1 دقيقة - 1:35 صباحًا, 1 أكتوبر 2019 م

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره السد القطري اليوم الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة في قمة نارية في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، و يسعى الهلال إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له خوض مباراة الإياب في 22 أكتوبر المقبل في الرياض بارتياح كبير لبلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب، وسبق لفريق الهلال التأهل إلى المربع الذهبي أربع مرات، نجح خلالها في التأهل مرتين إلى نهائي البطولة القارية بمسماها الجديد.
واستعاد الهلال، خِدْمات لاعبه سلمان الفرج بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن المباراة الأخيرة في الدوري، كما عاد نجمه جوفينكو إلى التدريبات بعد اضطراره إلى عدم إكمال مباراة التعاون بسبب آلام في العضلة الخلفية، فيما تأكد غياب نواف العابد بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ التي ستبعده عن الملاعب لمدة عشرة أيام.
وشدد المهاجم السوري عمر خربين على أهمية الفوز على التعاون في الدوري الخميس، وقال ” بكل تأكيد، الفوز دائماً ما يكون جميلاً بغض النظر عن المباراة، نجحنا في تحقيق النِّقاط الثلاث المهمة، التي تمنحنا دافعاً كبيراً قبل خوضنا نصف نهائي البطولة الآسيوية”.
وأضاف “أمورنا بالدوري مميزة ونسير بخُطًا ثابتة، الآن لدينا مباراة صعبة ضد السد القطري، وثقتنا كبيرة بأنفسنا لتحقيق النتيجة المنتظرة وإسعاد الجماهير الهلالية، وطموحنا البطولة”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ذهاب نصف النهائي .. الهلال في مهمة آسيوية أمام السد القطري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق