تأجيل لقاء النصر والفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لمدة شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأجيل لقاء النصر والفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لمدة شهر من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

نشر قبل 1 دقيقة - 2:01 صباحًا, 1 أكتوبر 2019 م

المناطق - الرياض

أصدرت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين قراراً بتأجيل مباراة النصر والفيصلي ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمدة شهر لتقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
وأوضحت اللجنة أن قرار التأجيل جاء بناء على خطاب مديرعام تشغيل المنشآت الرياضية بالهيئة العامة للرياضة الذي زود الناديين بنسخة منه, ويفيد بانشغال استاد الملك فهد الدولي بالرياض بفعاليات ” موسم الرياض” وعدم جاهزية استاد الأمير فيصل بن فهد في الوقت الحالي لإقامة المباراة في موعدها المقرر سابقاً.
وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 5 / 10 / 2019 م ، على استاد الملك فهد الدولي ، لتقام يوم الأربعاء الموافق 6 /11 /2019 على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأجيل لقاء النصر والفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لمدة شهر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق