منتخب الصالات يُحدد موعد ودياته الأربع أمام البحرين والامارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

منتخب الصالات يُحدد موعد ودياته الأربع أمام البحرين والامارات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

وافقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على إقامة 4 مباريات ودية لمنتخب الصالات بقيادة هشام صالح مع البحرين والامارات خلال شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الصالات مع البحرين يومي 3 و5 أكتوبر المقبل فى البحرين، بينما يواجه الامارات يومي 8 و9 من نفس الشهر في الامارات.


وقالت سحر عبد الحق عضو اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات أنها تسعى بقوة لتوفير كل مطالب المنتخب من أجل مواصلة الانجازات كما اكدت علي دراسة تطوير مسابقة الدوري الممتاز التي تضم 10 فرق لتوسيع قاعدة المشاركة بتوجيه الدعوه للأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري الصالات.


ومن جانبه، أكد هشام صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات ان الاستعدادات لبطولة افريقيا تسير علي قدم وساق من خلال معسكر البحرين والإمارات إضافة إلى مباراة وديه مع أرمينيا في نوفمبر المقبل ودراسة بعض الدعوات المقدمة لنا من بعض الدول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتخب الصالات يُحدد موعد ودياته الأربع أمام البحرين والامارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق