موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

الهلال السعودي

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مباراة السد ضد الهلال السعودي ضمن منافسات مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويحل نادي الهلال السعودي في الخامسة والنصف من مساء اليوم ضيفا ثقيلا على ملعب جاسم بن حمد، لملاقاة نادي السد القطري في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويأمل نادي السد القطري في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره الهلال السعودي يساعده في مباراة العودة التي تقام في الـ22 من شهر أكتوبر الجاري. 

وتمكن نادي السد القطري من الصعود للدور نصف النهائي عقب تخطيه نادي النصر السعودي بعد الفوز عليه في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والهزيمة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف. 

على الجانب الآخر يأمل نادي الهلال السعودي في مواصلة التألق وتحقيق نتيجة إيجابية من داخل الأراضي القطرية خاصة أن الفريق لديه كوكبة من النجوم القادرة على صناعة الفارق. 

ونجح نادي الهلال السعودي من الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نادي اتحاد جدة، بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين، حيث تعادل الفريقان في لقاء الذهاب دون أهداف، وتمكن الزعيم من الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحد من أكثر اللقاء إثارة على مدار البطولة. 

موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد ضد الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب جاسم بن حمد. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2، بتعليق حفيظ دراجي. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق