جوارديولا بعد الفوز على دينامو زغرب: "فخور بما قدمه اللاعبين.. أحب هذا النادي بشدة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جوارديولا بعد الفوز على دينامو زغرب: "فخور بما قدمه اللاعبين.. أحب هذا النادي بشدة" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

جوارديولا بعد الفوز على دينامو زغرب:

جوارديولا

أخبار متعلقة

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن فوز فريقه على نظيره دينامو زعرب وتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأعرب جوارديولا عن حبه الشديد للاعبي السيتي بعدما نجحوا في تخطي دينامو زغرب بهدفين مقابل لا شي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الاتحاد. 

وجاءت الأهداف عن طريق كل من رحيم سترلينج في الدقيقة 66، وفيل فودين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من ضائع. 

c304c84f27.jpg

وقال جوارديولا خلال تصريحات عقب اللقاء: "نحن كنا صابرين للنهاية ونجحنا في تسجيل هدفين، أكثر ما أسعدني ليوم هو ما فعلناه في هذا الموسم، لم يعطينا أحد شيئا فعلناه بنفسنا ونجحنا في الفوز".

جوارديولا: أنا سعيد في هذا النادي 

وشدد على أنه سعيد للغاية في تواجده في نادي مانشستر سيتي قائلا: أنا احب هذا الفريق بشدة".

وتصدر نادي مانشستر سيتي المجموعة الثالثة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط عقب الفوز على دينامو زغرب بهدفين دون رد، ونادي شاختار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوارديولا بعد الفوز على دينامو زغرب: "فخور بما قدمه اللاعبين.. أحب هذا النادي بشدة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق