موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

يتلقي الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أمام المصري البروسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز المصري، موسم 2019-2020.

تنتطلق مباراة الإسماعيلي أمام المصري، في تمام الـ 5:30 مساءا، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، ويدير اللقاء تحكيميا جهاد جريشة حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من هاني العراقي وسيد نافع، وصبحي العمراوي حكمًا رابعًا، على أن تنقل المباراة عبر قناة أون سبورت وتايم سبورت.

الإسماعيلي حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الجونة بهدف دون رد سجله محمد ناجي "جدو" في مرماه.

وعلى الجانب الأخر، يأمل المصري تحت قيادة إيهاب جلال، من تحقيق أول 3 نقاط في مشوار الدوري، بعد التعادل أمام حرس الحدود، بنتيجة 1-1.

ويعيش النادي المصري حالة من السعادة في الآونة الأخيرة، بعد التأهل لدور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية، بعد فوزه على ماليندي بطل زنجبار، بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد الماضي، بملعب برج العرب، في إياب دور الـ32 الأول.

كما تأهل الإسماعيلي لدور الـ 16 من البطولة العربية للأندية الأبطال، بعد الفوز على أهلي بني غازي الليبي بنتيجة 4-3 ذهابًا وإيابًا.

قائمة الإسماعيلي تشهد عودة 3 لاعبين

وأختار الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للدراويش، 20 لاعبًا لمواجهة المصري، وجاءت القائمة كالتالي:

32708c508f.jpg

حراسة المرمى: محمد مجدى عبد الفتاح، محمد فوزى.

خط الدفاع: محمد مجدى الجمل، باهر المحمدى، محمد هاشم، إبراهيم أبو اليزيد، أسامة إبراهيم، أحمد أيمن.

الوسط: عماد حمدى، محمد بيومى، محمود دونجا، أحمد مدبولى، همام طارق، عبد الرحمن مجدى، محمد صادق.

خط الهجوم: شيلونجو، بيكيتى سيلفا، محمد حمدى زكى، محمد الشامى، وجيه عبد الحكيم.

وشهدت القائمة عودة محمد صادق صانع ألعاب الفريق بعد غيابة عن افتتاحية الدورى العام و مباراة أهلي بنغازي السابقة بجانب ضم محمود دونجا وأحمد مدبولي بعد اكتمال جاهزيتهما.

قائمة المصري للمباراة 

وأكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي أن مباراة اليوم ستكون صعبة على كلا الفريقين، خاصة أنها تعتبر من أقدم ديربيات الكرة المصرية، ويطمح كل فريق لزعامة القناة، علاوة على امتلاك الإسماعيلي العديد من اللاعبين المميزين ويقوده أيضًا مدير فني على مستوى عالي من الخبرة.

1716f97358.jpg

وجاءت قائمة المصري لمباراة الإسماعيلي، كالتالي: أحمد عبدالفتاح، محمود حمد، فريد شوقي، حجاج عويس،عمر كمال، عمرو موسى، محمود وادي، أحمد ياسر، بهاء مجدي، حسين رجب، أحمد مسعود، أوستين أوموتو، عماد فتحي، حسن على، عبدالناصر دي ماريا، أحمد شوشة، إسلام عطية، كريم العراقي، سعيدو سونبوري، مفتاح تكتك، إسلام أبوسليمة، محمد شحاتة.

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق