نادر شوقي يوضح سبب غياب حسام غالي عن مقاعد بدلاء الجونة: نتعامل مثل أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسام غالي

أخبار متعلقة

تحدث نادر شوقي مسؤول التعاقدات بنادي الجونة عن سبب جلوس حسام غالي في المدرجات خلال لقاء الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري. 

وقال "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر فضائية مصر الأولى مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، إنه تم الاتفاق منذ بداية بطولة الدوري أن يجلس حسام غالي مدير الكرة في الفريق في المدرجات بدلا من جلوسه على دكة البدلاء. 

نادر شوقي يوضح سبب غياب حسام غالي عن مقاعد بدلاء الجونة

وتابع أن الفريق يتعامل مثلما يحدث في أوروبا، وعادة الفرق الأوروبية لا تُجلس مدير الكرة على مقاعد البدلاء ويقوم بمتابعة اللقاءات من داخل المدرجات حتى تكون الرؤية أوضح له في الكثير من الأمور. 

وتلقى نادي الجونة الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نظيره الاتحاد بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمود أحمد رزق في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، وشهد اللقاء حالة طرد للفريق السكندري للمدافع محمد أنور في الدقيقة 61 من عمر اللقاء. 

وعقب "شوقي" على خسارة فريق الجونة للمباراة الثانية على التوالي قائلا: "شيء طبيعي ومازال الموسم طويل، نعرف كيف نحقق أهدافنا وسنعمل على ذلك". 

وكان نادي الجونة تلقى الهزيمة في أولى مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي الجونة بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمد ناجي جدو في مرماه. 

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادر شوقي يوضح سبب غياب حسام غالي عن مقاعد بدلاء الجونة: نتعامل مثل أوروبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق