موعد مباراة أياكس ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة أياكس ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

موعد مباراة أياكس ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

أياكس

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق الكرة الهولندية مباراة أياكس ضد فالنسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي يجمع الفريقين على الأراضي الهولندية. 

ويحل نادي أياكس الهولندي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضيفا ثقيلا على الأراضي الإسبانية لمواجهة نادي فالنسيا على ملعب ميستايا، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

3ca47c96e0.jpg

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي أياكس ضمن صفوف مجموعة ضمت كل من تشيلسي الإنجليزي وليل الفرنسي أيضا. 

ويأمل نادي أياكس في مواصلة انتصاراته أمام لقاء صعب في الأراضي الإسبانية أمام فالنسيا، ويعقد الفريق أمالا كبيرة على اللاعبين في خطف الثلاث نقاط من أرض الخفافيش. 

وتمكن نادي أياكس من تحقيق فوزا كبيرا في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد على نظيره ليل الفرنسي. 

على الجانب الآخر يدخل نادي فالنسيا اللقاء طامعا في مواصلة الانتفاضة التي بدأها من الجولة الأولى، حيث تمكن الفريق من الفوز على نادي تشيلسي في عقر داره على ملعب ستنافورد بريدج بهدف دون رد، ليضع نفسه في المركز الثاني مؤقتا قبل لقاء اليوم. 

ويعمل نادي فالنسيا على استغلال عاملي الأرض والجمهور وخبرة لاعبيه في حسم اللقاء الذي سيساهم كثيرا في صعود الفريق إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

موعد مباراة أياكس وفالنسيا في دوري أبطال أوروبا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أياكس وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب موستانا. 

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 3.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة أياكس ضد فالنسيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق