موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

بوروسيا دورتموند

أخبار متعلقة

تعتبر مباراة بوروسيا دورتموند وسلافيا براج واحدة من أهم المباريات التي تنطلق في ثاني أيام منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني في السابعة إلا خمس دقائق مساء الأربعاء ضيفا ثقيلا على استاد سينوبو لمواجهة سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ووقع نادي بوروسيا دورتموند في المجموعة السادسة والتي جاء فيها كل من برشلونة وإنتر ميلان وسلافيا براج، في مجموعة وُصفت بأنها مجموعة الموت نظرا لما تمتلكه المجموعة من فرق عريقة. 

deb4c348b1.jpg

ويأمل نادي بوروسيا دورتموند في تعويض جمهوره عن ضياع الفوز السهل على نادي برشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وكان نادي بوروسيا دورتموند قريبا جدا من الفوز باللقاء بعدما أهدر سيل من الفرص المحققة فضلا عن إهداره ركلة جزاء كانت كفيلة على إنهاء المباراة. 

على الجانب الآخر يأمل نادي سلافيا براج في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوروسيا دورتموند، خاصة بعدما نجح في إثبات نفسه وسط العمالقة في الجولة الأولى عندما أحرج نادي إنتر ميلان على ملعبه ووسط جماهيره في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق. 

وكان سلافيا براج قريبا من حسم اللقاء ألا أن نادي إنتر ميلان تمكن من إدراك هدف التعادل في الوقت بدلا من الضائع من الشوط الثاني ليخرج بنقطة ثمينة من اللقاء. 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسلافيا براج 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وسلافيا براج في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر. 

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 5 بتعليق عامر الخوذيري. 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق