Kuwaiti Dinar -اليوم سعر “الدينار الكويتي” مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة والبنوك المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
Kuwaiti Dinar -اليوم سعر “الدينار الكويتي” مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة والبنوك المصرية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

 الدينار الكويتي – نتابع معكم  اليوم Kuwaiti Dinar – سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم نقدمه لكم حيث أن هناك العديد من المصريين الذين يعملون في دولة الكويت، وقد يحصل ذويهم في مصر على عملة الدينار ويرغبون في التعرف على سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة أو في البنوك المصرية التي تعمل على تبديل الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري، ولذلك سنقدم لكم اليوم جدولًا به أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بالتفصيل.

 

تعرف على أسعار الذهب والعملات:

 سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه

والجدير بالذكر أن الدينار الكويتي يعتبر من أغلى العملات في العالم، وعندما نقوم بالتحدث عن الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري فإننا نجد أن سعره يزيد عن خمسون جنيه في جميع البنوك المصرية وفي جميع شركات الصرافة أيضًا.

كما أن سعر الشراء للدينار الكويتي يختلف عن سعر البيع أيضًا، وذلك الحال ينطبق على جميع البنوك وجميع صرفات تداول العملة الموجودة في مصر، والجدير بالذكر أن سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء لا يختلف كثيرًا عن السعر المتداول في البنوك المصرية، أو كذلك في الصرفات، ولذلك ننصح بأن يتقدم المواطنين إلى البنوك لتبديل العملة أو شراء العملة.

سعر الدينار الكويتي في السوق المصرية اليوم

وإليكم الآن بيان شامل بسعر الدينار الكويتي في السوق المصري، حيث أن هناك مجموعة من البنوك أسعارها قد كون مرتفعة عن الأخرى:

البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي الشراء مقابل الجنيه المصري سعر الدينار الكويتي البيع مقابل الجنيه المصري سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري 53.32 جنيها 53.60. سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري 53.30 جنيها 53.76. سعر الدينار الكويتي في بنك مصر 53.32 جنيها 53.76. سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية  52.31 جنيها 53.66 أسعار الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB 53.35 جنيها  53.76 أسعار الدينار الكويتي في بنك أبو ظبي الإسلامي  53.34 جنيها 53.79 أسعار الدينار الكويتي في بنك عودة  53.33 جنيها  53.79

ونرجو منكم المتابعة بشكل مستمر كي تتعرفون على سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري في مصر وفي جميع البنوك المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( Kuwaiti Dinar -اليوم سعر “الدينار الكويتي” مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة والبنوك المصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق