ليفربول يستضيف سالزبورج لاستعادة بريقه فى دورى أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ليفربول يستضيف سالزبورج لاستعادة بريقه فى دورى أبطال أوروبا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، لاستعادة بريقه أوروبيًا عندما يستضيف سالزبورج النمساوي في التاسعة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشيًا بتحقيق 7 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعتلي صدارة البطولة بـ 21 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ليفربول ضد سالزبورج

ثنائي ليفربول محمد صلاح وماني
ثنائي ليفربول محمد صلاح وماني

يأمل ليفربول أن يواصل تألقه لكن هذه المرة على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا، لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو".

ولن تكون مهمة ليفربول في حصد النقاط الثلاث "سهلة" حيث يواجه طموح سالزبورج الذي اكتسح جينك البلجيكي 6-2 في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام نابولي "الوصيف".

وتحوم الشكوك حول مشاركة إيرلينج هالاند مهاجم سالزبورج النمساوي في مباراة اليوم أمام ليفربول بسبب المرض، حيث لم يتمكن من المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري النمساوي أمام أوستريا فيينا.

هالاند مهاجم سالزبورج النمساوى تم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز فريقه على جينك البلجيكى بنتيجة 6 – 2.

هالاند
هالاند

وتفوق هالاند على الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سجل "هدفين" فى فوز فريقه على ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

كما تفوق اللاعب الشاب على ميسلاف أورسيتش مهاجم دينامو زغرب الذي سجل "هاتريك" في مرمى أتالانتا الإيطالي، والألماني مارك تير شتيجن حارس برشلونة، بعدما تصدى لركلة جزاء أمام بوروسيا دورتموند.

ويعد هالاند البالغ من العمر (19 عامًا) هو ثالث أصغر لاعب يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، وثامن لاعب في تاريخ "التشامبيونزليج" يسجل ثلاثة أهداف في أول ظهور له.

ويقود مباراة ليفربول الإنجليزي وسالزبورج النمساوى الحكم السويدى أندرياس إكبرج، ويعاونه كل من محمد كولوم وستيفان هولبرج مع الحكم الرابع كريستوفر كارلسون ويقود غرفة الفيديو الحكم الإسباني جيل مانزانو.

كما يلتقي اليوم، برشلونة مع الإنتر، وسلافيا براج التشيكي مع بوروسيا دورتموند الألماني، وجينك البلجيكي مع نابولي الإيطالي، ولايبزيج الألماني مع ليون الفرنسي، وليل الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وفالنسيا الإسباني مع أياكس أمسترادم الهولندي، وزينيت الروسي مع بنفيكا البرتغالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليفربول يستضيف سالزبورج لاستعادة بريقه فى دورى أبطال أوروبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق