اليوم | أبو قير يستضيف "هجر" السعودي وديًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبو قير المباراة الودية التاسعة عشر، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لدوري القسم الثاني، عندما يستضيف فريق "هجر" السعودي في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء على ملعبه بالأسكندرية.

ويتواجد فريق أبو قير بالمجموعة الثالثة، والتي تضم أندية غزل المحلة، والمنصورة، وبلدية المحلة، والرجاء، والأوليمبي، وفاركو، والحمام، ودكرنس، وبيلا، ودمنهور، ومالية كفر الزيات.

ويستعرض "وان ثري" مشوار أبو قير خلال فترة الإعداد، والذي تضمن التعاقد مع 14 لاعب، والإبقاء على 10 لاعبين قدامى، بجانب خوض 18 مباراة ودية حتى الآن لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا، ولتحقيق الإنسجام والتجانس بين قوام الموسم الماضي والصفقات الجديدة.

اللاعبين القدامى

ويتواجد حاليًا ضمن صفوف الفريق السكندري 10 لاعبين من قوام الموسم الماضي، وهم محمد طلعت، وأسلم أحمد، ومؤمن بدوي، وأحمد حسني، وفرانسيس، علي عزت، محمود عبد المجيد "الملك" مرضي جودة، أسلم أحمد، عبد الله سليمان شيكابالا.

التعاقدات الجديدة

وحصل مسئولو أبو قير على توقيع 14 لاعب حتى الآن، منذ بداية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وهم: السيد الصاوي حارس طنطا، ونادر فؤاد مهاجم طنطا، وأحمد شحاته مدافع بني سويف، وابراهيم رجب ريعو مدافع بورتو، ومحمد جمال الكارتة لاعب الزرقا، ومصطفى الخواجة، ومصطفى بهاء، واسلام حسين ثلاثي سيراميكا، ومحمد علاء لاعب الشمس، وسعيد عزت لاعب المقاصة، ومحمد عبد الله مهاجم كفر الشيخ، ومحمد أمين مدافع كوكاكولا، وكمال أبو الفتوح لاعب بتروجت ومنتخب السويس، وكيرفالا مهاجم دمنهور.

المباريات الودية

ولعب الفريق السكندري 18 مباراة ودية حتى الآن منذ بداية فترة الإعداد، حيث تغلب على المنتزة والعبور والمصانع الحربية، ثم تعادل أمام الأنصار السعودي 1-1، وفاز على السلوم 4-0، وتعادل مع مياة البحيرة وأسوان وسيراميكا،1-1، وفاز سوهاج 2-0، وخسر نادي مصر 0-1، وفاز على طنطا 2-0،، ثم تعادل مع بيلا، وسموحة، والزرقا 1-1، وفاز على الضبعة 2-0، والخلود السعودي 2-0، وتعادل مع مركز شباب الحمام 1-1، وحقق الفوز على الجزيرة 0-4.

معسكر توليب

وخاض أبو قير معسكر في توليب برج العرب، خلال الفترة من 22 أغسطس، إلى مطلع سبتمبر، لتحقيق مزيد من التركيز للاعبين، ولعب خلالة الفريق مع إف سي مصر في المباراة التي خسرها بهدف نظيف، وتعادل مع سيراميكا بهدف لكل منهما.

الإدارة الفنية لأبو قير

يتولى تدريب الفريق علاء نوح مديرا فنيا، ومحمد أبو زيد مدرب عام، ومحمد رفعت مدرب مساعد، وعبد السلام حسن مدرب حراس، وأسامة محمد طبيب، وأحمد مصطفى مدلك، ومحمد بخيت إداري، ومصلح مهدي مدير إداري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم | أبو قير يستضيف "هجر" السعودي وديًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق