الأهلى فى مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربى بالدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي والإنتاج الحربي

أخبار متعلقة

يستضيف الأهلى فى الثامنة مساء اليوم "الأربعاء"، فريق الإنتاج الحربى، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز، التى تقام على ملعب السلام، حيث يدخل الأحمر اللقاء بحثاً عن مواصلة الانتصارات فى كل البطولات تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى، حيث فاز "فايلر" فى أربع مباريات منذ توليه المهمة على كانوسبورت ذهاباً وإياباً فى بطولة أفريقيا وصعد للدور التالى، وبعدها على الزمالك، وحصد أولى بطولاته بالتتويج بالسوبر، وفاز على سموحة بهدف نظيف فى بطولة الدورى وحصد أول ثلاث نقاط.

ويغيب عن المارد الأحمر فى مباراة اليوم الثنائى مروان محسن ومحمود متولى بسبب الإصابات التى ضربتهما فى الفترة الأخيرة، فى الوقت الذى تعافى فيه الثنائى سعد سمير ومحمد محمود وشاركا فى التدريبات الجماعية خلال اليومين الأخيرين، ويواصل السويسرى "فايلر" عملية التدوير مع لاعبى الفريق لتجنب الإرهاق والإصابات، وينتظر أن يعود لقائمة الفريق فى مباراة اليوم التونسى على معلول وأحمد فتحى، بينما يعود محمد مجدى "قفشة" وحمدى فتحى بعدما تم استبعادهما فى المباراة الأخيرة من قائمة مباراة كانوسبورت الغينى فى اللحظات الأخيرة لمنحهما قسطاً من الراحة.

"فايلر" يطالب لاعبيه بالفوز الخامس على التوالى

وعقد "فايلر" عدة جلسات مع لاعبيه خلال الساعات الأخيرة، طالبهم فيها بأهمية التركيز لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس على التوالى فى كل البطولات التى يشارك فيها هذا الموسم، مشدداً على الجميع بأهمية البداية القوية فى أى بطولة، وأن يعلن الفريق عن نفسه ولإرسال إنذار لجميع الفرق المنافسة بأن الفريق لن يفرط فى أى نقاط.

وطالب المدرب السويسرى لاعبيه بضرورة الفوز فى مباراة اليوم لاستكمال مشوار البطولة التى يحمل لقبها واحتلال الصدارة منذ بداية البطولة، وحذر "فايلر" لاعبيه من قوة فريق الإنتاج الحربى فى مباراة اليوم، خاصة الثنائى الأفريقى موسى دياوارا وممادو أنياس والمهاجم محمد رجب الذى يمثل قوة كبيرة للفريق العسكرى فى خط الهجوم.

ووجَّه "فايلر" نصائح خاصة لخط الدفاع بأهمية غلق المساحات تماماً أمام ثلاثى دياوارا وأنياس ورجب، مطالباً إياهم بالرقابة الشديدة للثلاثى وتضييق المساحات وغلق كل الطرق أمامهم للوصول إلى مرمى محمد الشناوى للحفاظ على نظافة الشباك وتحقيق الفوز الخامس على التوالى، ومن خلال التدريبات الأخيرة ينتظر أن يخوض "فايلر" مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى أيمن أشرف وعلى معلول (محمود وحيد) وأحمد فتحى، وفى الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى «قفشة» ورمضان صبحى وحسين الشحات وفى الهجوم جونيور أجايى.

فى المقابل، يدخل الإنتاج الحربى المباراة بنفس تشكيل مباراة الفريق السابقة أمام إف سى مصر، والتى حقق فيها الفريق الفوز بثلاثية نظيفة، ومن المحتمل إجراء تعديل وحيد وهو الدفع بالتونسى أيمن الطرابلسى بدلاً من محمود عادل، وسيعتمد الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار، على انطلاقات الثنائى الأفريقى وهم الدولى الموريتانى مامادو أنياس، والذى سجل هدفاً خلال مشاركته الأولى مع الفريق، وفى الجبهة اليسرى سيوجد الغينى موسى دياوارا.

وعقد المدير الفنى جلسة مع الثنائى أحمد شديد قناوى وسيد الشبراوى، ظهيرَى الجنب فى الفريق، وطالبهما بالالتزام الدفاعى وغلق المساحات أمام على معلول ومحمد هانى، خاصة أن نقطة قوة الأهلى هى اللعب من على الأطراف، وتأكد غياب باسم مرسى عن التشكيل بسبب إصابته فى الرباط الداخلى للركبة. 


موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

تشيلسي

أخبار متعلقة

تعتبر مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي واحدة من أهم مباريات ثاني أيام الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق اليوم الأربعاء. 

ويحل نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على الأراضي الفرنسية لملاقاة نادي ليل الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي يستضيفه استاد بيير ماوري. 

ويسعى نادي تشيلسي تحت قيادة المدير الفني الشاب فرانك لامبارد إلى تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بعد خسارته على أرضه ووسط جماهيره في اللقاء الأول أمام نادي فالنسيا بهدف دون رد. 

bb7691cfae.jpg

ويأمل فرانك لامبارد في تحقيق أول ثلاث نقاط للفريق من داخل الأراضي الفرنسية متسلحا بالعديد من اللاعبين الشباب يأتي على رأسهم تامي أبراهام، وماوسون مونت، وروز باركلي بجانب تواجد كل من أوليفييه جيرو وويليان والعديد من اللاعبين أصحاب الخبرات. 

على الجانب الآخر يسعى نادي ليل الفرنسي هو الآخر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، خاصة بعدما خسر الفريق لقاء الجولة الأولى أمام نادي أياكس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة على ملعب استاد بيير ماوري. 

ويمكنكم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 6 بتعليق جواد بده. 


مدرب بايرن ميونخ يحتفي بسباعية فريقه:

بايرن ميونخ

أخبار متعلقة

تحدث نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه الكاسح على نادي توتنهام بسبعة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من أكثر مباريات دوري أبطال أوروبا تهديفا. 

وأعرب "كوفاتش" عن سعادته البالغة بالفوز على ملعب توتنهام بسبعة أهداف قائلا إنها كانت ليلة رائعة بالنسبة له ولكل جماهير نادي بايرن ميونخ وللكرة الألمانية بشكل عام، حيث إن ما قدمه الفريق كان أداء استثنائي، والفريق كان يستحق الإشادة والفوز الكبير. 

وأضاف المدير الفني خلال تصريحات عقب اللقاء أن تسجيل لاعبه جنابري أربعة أهداف يعتبر بمثابة حبة الكريز الموضوعة على الكعكة، وبالتأكيد هي كانت أفضل مبارياته، مشيدا بتألق اللاعب وطريقه دفاعه خلال اللقاء.

a4d2497b67.jpg 

وتمكن اللاعب سيرجي جنابري من تسجيل أربعة أهداف في مرمى نادي توتنهام على ملعبهم، ليصبح ثاني لاعب يسجل أربعة أهداف أو أكثر في مرمى فريف إنجليزي بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

بايرن ميونخ يتصدر المجموعة الثانية 

وتمكن نادي بايرن ميونخ من سحق توتنهام بسبعة أهداف مقابل هدفين في نتيجة لم يتوقعها أكثر المتفائلين من جماهير البافاري، في واحدة من أسوا مباريات نادي توتنهام في البطولة حتى  الآن. 

وتصدر نادي بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط عقب الفوز الكبير على نظيره توتنهام، بينما جاء صاحب الأرض في المركز الرابع بالتساوي مع أولمبياكوس الذي خسر على يد النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف هو الآخر. 

 

          

 

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى فى مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربى بالدورى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق