موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

تشيلسي

أخبار متعلقة

تعتبر مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي واحدة من أهم مباريات ثاني أيام الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق اليوم الأربعاء. 

ويحل نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على الأراضي الفرنسية لملاقاة نادي ليل الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي يستضيفه استاد بيير ماوري. 

ويسعى نادي تشيلسي تحت قيادة المدير الفني الشاب فرانك لامبارد إلى تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بعد خسارته على أرضه ووسط جماهيره في اللقاء الأول أمام نادي فالنسيا بهدف دون رد. 

ec24d66648.jpg

ويأمل فرانك لامبارد في تحقيق أول ثلاث نقاط للفريق من داخل الأراضي الفرنسية متسلحا بالعديد من اللاعبين الشباب يأتي على رأسهم تامي أبراهام، وماوسون مونت، وروز باركلي بجانب تواجد كل من أوليفييه جيرو وويليان والعديد من اللاعبين أصحاب الخبرات. 

على الجانب الآخر يسعى نادي ليل الفرنسي هو الآخر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، خاصة بعدما خسر الفريق لقاء الجولة الأولى أمام نادي أياكس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة على ملعب استاد بيير ماوري. 

ويمكنكم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 6 بتعليق جواد بده. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق