مدرب بايرن ميونخ يحتفي بسباعية فريقه: "ليلة سعيدة على كل جماهير البافاري"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب بايرن ميونخ يحتفي بسباعية فريقه: "ليلة سعيدة على كل جماهير البافاري" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

مدرب بايرن ميونخ يحتفي بسباعية فريقه:

بايرن ميونخ

أخبار متعلقة

تحدث نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه الكاسح على نادي توتنهام بسبعة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من أكثر مباريات دوري أبطال أوروبا تهديفا. 

وأعرب "كوفاتش" عن سعادته البالغة بالفوز على ملعب توتنهام بسبعة أهداف قائلا إنها كانت ليلة رائعة بالنسبة له ولكل جماهير نادي بايرن ميونخ وللكرة الألمانية بشكل عام، حيث إن ما قدمه الفريق كان أداء استثنائي، والفريق كان يستحق الإشادة والفوز الكبير. 

وأضاف المدير الفني خلال تصريحات عقب اللقاء أن تسجيل لاعبه جنابري أربعة أهداف يعتبر بمثابة حبة الكريز الموضوعة على الكعكة، وبالتأكيد هي كانت أفضل مبارياته، مشيدا بتألق اللاعب وطريقه دفاعه خلال اللقاء.

99ab63ccc6.jpg 

وتمكن اللاعب سيرجي جنابري من تسجيل أربعة أهداف في مرمى نادي توتنهام على ملعبهم، ليصبح ثاني لاعب يسجل أربعة أهداف أو أكثر في مرمى فريف إنجليزي بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

بايرن ميونخ يتصدر المجموعة الثانية 

وتمكن نادي بايرن ميونخ من سحق توتنهام بسبعة أهداف مقابل هدفين في نتيجة لم يتوقعها أكثر المتفائلين من جماهير البافاري، في واحدة من أسوا مباريات نادي توتنهام في البطولة حتى  الآن. 

وتصدر نادي بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط عقب الفوز الكبير على نظيره توتنهام، بينما جاء صاحب الأرض في المركز الرابع بالتساوي مع أولمبياكوس الذي خسر على يد النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف هو الآخر. 

 

          

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب بايرن ميونخ يحتفي بسباعية فريقه: "ليلة سعيدة على كل جماهير البافاري" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق