شاهد: إخفاق جديد لريال مدريد أوروبياً وبايرن ميونخ يذل توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد: إخفاق جديد لريال مدريد أوروبياً وبايرن ميونخ يذل توتنهام من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
أخفق ريال مدريد الإسباني بالفوز مجدداً، ضمن مبارياته بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن فرض عليه ضيفه كلوب بروج التعادل على ملعبه بهدفين لكل منهما.

وكان الفريق الملكي خسر أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، لدوري المجموعات ليصبح في موقف صعب، في طريقه للتأهل لدور 16 من البطولة.

وتقدم الفريق البلجيكي بهدفين في الدقيقة 9،39 بواسطة اللاعب إمانويل دينيس بونافونتور، قبل أن يسجل ريال مدريد هدفين في الشوط الثاني، بواسطة سيرجيو راموس، وكاسيميرو.

وارتفع رصيد حامل لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة، في المجموعة التي تضم سان جيرمان وغلطة سراي، إلى نقطة واحدة فقط، فيما يتصدر الفريق الباريسي المجموعة برصيد 9 نقاط.

وفي مباراة ثانية أخرى، بنفس البطولة، أمطر بايرن ميونخ شباك توتنهام هوتسبير بسبعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وفرض نجم الفريق الألماني جنابري نفسه نجماً للمباراة بعد تسجيله أربعة أهداف، من أهداف فريقه السبعة، فيما سجل الأهداف الأخرى، ليفاندوفسكي هدفين، وكيميج، بينما كان هدفا الفريق اللندني هيونج مين سون، وهاري كين من ضربة جزاء.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد: إخفاق جديد لريال مدريد أوروبياً وبايرن ميونخ يذل توتنهام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق