"الشارقة الرياضي" يبحث التنسيق مع الاتحاد الصيني لكرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الشارقة الرياضي" يبحث التنسيق مع الاتحاد الصيني لكرة القدم

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24:

بحث مجلس الشارقة الرياضي التنسيق والتعاون مع الاتحاد الصيني لكرة القدم، إلى جانب استقبال معسكر للمنتخب الصيني الذي يستعد للاستحقاقات المقبلة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا الصين 2023، ورغبة الاتحاد الصيني في تنظيم معسكره في إمارة الشارقة، خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد المنتخب الصيني لمواجهة نظيره السوري، في نوفمبر المقبل، بالإمارات.

جاء ذلك لدى استقبال سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس، لجيري هوانغ ممثل الاتحاد الصيني، ونائب مدير المسابقات، ومشرف المنتخب، بحضور محسن مصبح رئيس شركة كرة القدم بنادي الشارقة الرياضي.

تم الترحيب خلال الاجتماع بممثل الاتحاد الصيني، وبحث طلب التعاون المشترك مع مجلس الشارقة الرياضي، واستضافة المعسكر التحضيري للمنتخب الصيني.

وأوضح سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس، أن فكرة استضافة معسكر كروي للمنتخب الصيني بالشارقة تأتي انطلاقاً من المكانة الرياضية الكبيرة التي تحظى بها الإمارة الباسمة، والتي زادها التنظيم الباهر والمميز لمجموعة كأس آسيا 2019، ولتأكيد مكانة الإمارة بالنسبة للشارع الصيني، وقدراتها وجاهزيتها لاستقبال أي حدث رياضي.

وبدوره، أعرب جيري عن شكره لمجلس الشارقة الرياضي على الترحيب، مشيراً إلى الرغبة في التعاون مع إمارة الشارقة والتي تتميز بالاهتمام الكبير بالرياضة، معتبراً أن الشارقة بيته الثاني، حيث تتوافر بالإمارة كل سبل الراحة، وهو ما يشجع المنتخب الصيني على إقامة معسكره من واقع التجارب الرياضية السابقة التي عرفت بالنجاح وكلها عوامل تدفع لاختيار الإمارة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الشارقة الرياضي" يبحث التنسيق مع الاتحاد الصيني لكرة القدم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق