جهاز المنتخب يؤكد عدم مقاطعة محمد صلاح لمعسكر أكتوبر.. ويكشف سبب التفكير فى منحه راحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جهاز المنتخب يؤكد عدم مقاطعة محمد صلاح لمعسكر أكتوبر.. ويكشف سبب التفكير فى منحه راحة

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

أخبار متعلقة

رفض الجهاز الفنى لمنتخب مصر ما تردد بشأن مقاطعة محمد صلاح نجم الفراعنة والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 7 أكتوبر الجارى وتتخلله مباراة ودية أمام بتسوانا يوم 14 من الشهر ذاته، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل.

وشدد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، على أن اللاعب لا يتمرد على المنتخب بسبب أزمة التصويت على جائزة أفضل فى العالم، ولكن الجهاز الفنى هو من يتابع حالة نجم الريدز البدنية ويفكر فى منحه راحة خلال معسكر أكتوبر الجارى، لاسيما أن "صلاح" يشارك بشكل أساسى مع ليفربول منذ بداية مباريات الموسم الحالى.

5c899534c1.jpg

وأعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر انضمام خمسة محترفين لقائمة الفراعنة لودية بوتسوانا وهم: محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود حسن "تريزيجيه" وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازى، واتفق جهاز الفراعنة على أن بديل محمد صلاح سيكون لاعباً من الدورى المحلى ولن يتم استدعاء لاعب محترف بدلاً منه، على أن يكون هناك أربعة محترفين فقط بالمعسكر المقبل،

ويحضر حسام البدرى ومساعدوه، مباراة الأهلى والإنتاج الحربى المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز، لمراقبة جميع اللاعبين قبل الإعلان عن قائمة المحليين خلال اليومين المقبلين.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جهاز المنتخب يؤكد عدم مقاطعة محمد صلاح لمعسكر أكتوبر.. ويكشف سبب التفكير فى منحه راحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق