موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة، بحثًا عن الاستمرار في مسلسل الانتصارات المتواصل بلا توقف متسلحًا في ذلك بشوة الصعود إلى دوري المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مؤخرا، بمجموع المواجهتين 6-0، علما بإن مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأحمر بثنائية نظيفة، وإيابا برباعية نظيفة أيضًا.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، على عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، محذرهم من خوض اللقاء بثقة زائدة، كما طالبهم بإغلاق الملف الإفريقي نهائيا والتركيز في المسابقة المحلية، مشددا على صعوبة المباراة.

ويذكر أن الأهلي استطاع افتتاح الموسم بخطف فوزا هاما على سموحة بهدف نظيف.

أما الإنتاج الحربي، بقيادة مديره الفني، مختار مختار الذي يجد اللعب أمام الكبار وتحقيق نتائج مميزة، فيسعى إلى استغلال هذه النقطة، في خظف النقاط الثلاثة من الأهلي، من أجل الاستمرار في مناطحة الأحمر وغريمه التقليدي الزمالك، على قمة الدوري، خاصة الرائع الكبير الذي قدمه الإنتاج أمام أف سي مصر، في افتتاح الموسم والفوز بثلاثية نظيفة.

ويقود المباراة تحكيميًا محمد الصباحي، حكمًا للساحة، ويعاونه سمير جمال مساعد أول، وأحمد نوفل مساعد ثانٍ، ومحمد سلامة حكمًا رابعًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق