كل أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يكتسح توتنهام 7-2 في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كل أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يكتسح توتنهام 7-2 في دوري الأبطال

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، لعل أبرزها مباراة توتنهام وبايرن ميونخ وفوز الأخير بنتيجة عريضة 7-2 .

فيما يلي كل أهداف الثلاثاء ..

دوري أبطال أوروبا
 

ريال مدريد 2-2 كلوب بروج

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني بصعوبة بالغة ضد ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

 

جالطة سراي 0-1 باريس سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان فوزا غاليا أمام جالطة سراى التركى، بنتيجة 1 / 0 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

توتنهام 2-7 بايرن ميونخ

اكتسح بايرن ميونخ الألمانى مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزى بنتيجة 7 / 2 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "توتنهام" فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

مانشستر سيتي 2-0 دينامو زغرب

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على نظيره دينامو زغرب الكرواتي 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد"، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس 3-0 باير ليفركوزن

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى نتيجة عريضة أمام باير ليفركوزن الألمانى بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

لوكوموتيف موسكو 0-2 أتلتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزا ثمينا على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

دوري أبطال اسيا

 

السد 1-4 الهلال

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كل أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يكتسح توتنهام 7-2 في دوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق