"اللجنة الاولمبية"تختتم فعاليات البطولة الاولى للعبة " الدودج بول" بنادي النصر العربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"اللجنة الاولمبية"تختتم فعاليات البطولة الاولى للعبة " الدودج بول" بنادي النصر العربي من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

غزة- دنيا الوطن
اختتمت اللجنة الاولمبية الفلسطينية مساء الثلاثاء فعاليات البطولة الاولى للعبة" الدودج بول" بملعب نادي النصر العربي غرب مدينة غزة, والتي تندرج ضمن فعاليات مشروع "الرياضة للشباب الفلسطيني "PYSL" وتقامبتمويل من الحكومة اليابانية وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي  "UNDP"ضمن برنامج المساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني للعام الجاري 2019 .

وحضر فعاليات البطولة التي شاهدها حشد كبير من الجمهور الامين العام المساعد باللجنة الاولمبية أ. محمد العمصي  و أ. وديان شعث منسقة برنامج الامم المتحدة الانمائي, واعضاء لجنة البيس بول باتحاد العاب المضرب ,  وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الاخرى وممثلي وسائل الاعلام المختلفة .

وقبيل انطلاق فعاليات البطولة أكد العمصي ان اللجنة الاولمبية عملت على ترسيخ مشاركة الفتاة الفلسطينية في الانشطة الرياضية التي اقيمت ضمن برنامج مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني ,والتي تضمنت العديد من الالعاب معبرا عن أمله  في استمرار هذه المشاركات كما وجه الشكر لبرنامج الامم المتحدة "UNDP" والحكومة اليابانية ومنسقة المشروع أ. وديان شعث , كما وجه الشكر لنادي النصر العربي على استضافته الكريمة لفعاليات البطولة ولأعضاء لجنة البيس بول باتحاد العاب المضرب.واختتم العمصي كلمته بأن اللجنة الاولمبية تعمل على استمرار الانشطة الرياضية بكافة الالعاب الفردية والجماعية وفق الامكانيات المتوفرة، وتنوعها وتوزيعها على مدار اشهر العام.

وقد جرت البطولة بمشاركة ثمانية فرق لفئتي الشباب والفتيات بواقع اربعة فرق لكل فئة تنافست بنظام خروج المغلوب لمرة واحدة ,  وفرق الفتيات المشاركة هي:( زهوة , شروق الشمس , البحرية , الأمل) ,أما فرق الشباب الاربعة فهي (الفرسان ,العودة ,الشجعان , الأمل).

 وقد توج فريق شروق الشمس بكأس بطولة الفتيات بعد فوزه على فريق زهوة بنتيجة 2-1 أما في بطولة الشباب فقد توج فريق العودة بكاس البطولة بعد فوزه على فريق الفرسان بنتيجة 2-0.وأشرف على تنظيم فعاليات البطولة لجنة متخصصة من لجنة البيس بول مكونة من : أحمد أبو مؤيد , ميرفت البيطار , أنعام أبو قينص و أشرف مراد, محمد الغرباوي , إبراهيم أبو مطير.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفريقين الفائزين بكأسي البطولة , كما تم توزيع الميداليات على الوصيفين في كل فئة كما قدمت اللجنة الاولمبية درعا تقديريا لنادي النصر العربي , وتوج اللاعب مصطفى طافش بكأس افضل لاعب في البطولة , وكذلك تكريم اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، والحكام المشرفين على إدارة كافة اللقاءات.

d14b41ba97.jpg

22050b4be1.jpg

cfe0a37e4a.jpg

6ea9283d9b.jpg

97b8734ec9.jpg

76b033cd2a.jpg

77a102fc08.jpg

cf83cd2a45.jpg

7586190d64.jpg

49df7330c9.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "اللجنة الاولمبية"تختتم فعاليات البطولة الاولى للعبة " الدودج بول" بنادي النصر العربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق