حسام البدري وبركات يحضران قرعة أمم أفريقيا تحت 23 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حسام البدري وبركات يحضران قرعة أمم أفريقيا تحت 23 عاما من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

حسام البدري وبركات يحضران قرعة أمم أفريقيا تحت 23 عاما

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

يحضر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ومحمد بركات مدير المنتخب، قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة اليوم الأربعاء.

وتقام قرعة البطولة القارية في قصر الحرملك بمنطقة المنتزة بالإسكندرية مساء اليوم للكشف عن مجموعتي البطولة التي يتأهل أول ٣ منتخبات منها مباشرة إلى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وتقام البطولة القارية في مصر خلال الفترة من ٨ وحتى ٢٢ نوفمبر المقبل حيث سيتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بينما سيتواجد منتخب نيجيريا على رأس المجموعة الثانية.

الآمال معلقة على شوقي غريب للتأهل لأولمبياد طوكيو

ويقود المنتخب الأولمبي شوقي غريب ويعاونه كل من: معتمد جمال مدربا عاما، ومحمد شوقي و ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبدالكريم مدربا لحراس المرمى.

وأخفق الفراعنة من قبل في الوصول لأوليمبياد 2016 بريو دي جانيرو عندما كان حسام البدري مديرًا فنيًا، وترجع المرة الأخيرة التي يصل فيها الفراعنة للأوليمبياد 2012 في لندن.

068424366a.jpg

وتعول اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني على المنتخب الأولمبي من أجل تحقيق اللقب، خاصة وأن البطولة مقامة في مصر، من أجل تعويض ما أحدثه المنتخب الأول، عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي احتضنتها أرض الكنانة، من دور الـ 16 على يد منتخب جنوب أفريقيا، وتوج بها منتخب الجزائر على حساب السنغال.

وكان اتحاد الكرة السابق بقيادة هاني أبوريدة قد اتخذ قرارا برحيل المكسيكي خافيير أجيري عقب الخروج من كأس الأمم الأفريقية، ثم قامت اللجنة المؤقتة بتعيين حسام البدري مديرًا فنيًا للفراعنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حسام البدري وبركات يحضران قرعة أمم أفريقيا تحت 23 عاما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق