صدام نارى بين برشلونة وإنتر فى قمة دورى أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره إنتر الإيطالي على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة صحوته، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، بالجولة الأولى من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق النيراتزوري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، بعدما وقع أيضصا في فخ التعادل الإيجابي مع سلافيا براج بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوسيبي مياتزا"، بالجولة الأولى من دوري الأبطال.

 

ويدخل النادي الإيطالي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في الكالتشيو، ليتصدر قائمة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

 

ويدير مباراة برشلونة وإنتر الحكم السلوفيني دامير سكومينا، يعاونه يوري برابروتنيك وروبرت فوكان مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش، ويقود غرفة الفيديو "الفار" الحكم الهولندي داني ماكيلي.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من برشلونة الإسباني مع إنتر الإيطالي، وسلافيا براج التشيكي مع بروسيا دورتموند الألماني، وجينك البلجيكي مع نابولي الإيطالي، ولايبزيج الألماني مع ليون الفرنسي، وليل الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وفالنسيا الإسباني مع أياكس أمسترادم الهولندي، وزينيت الروسي مع بنفيكا البرتغالي، وليفربول الإنجليزي مع سالزبورج النمساوي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري أبطال أوروبا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صدام نارى بين برشلونة وإنتر فى قمة دورى أبطال أوروبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق