بالفيديو: الملحم يفجر مفاجأة بشأن ركلة جزاء الهلال في مباراة الاتفاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو: الملحم يفجر مفاجأة بشأن ركلة جزاء الهلال في مباراة الاتفاق من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

أكد الإعلامي والناقد الرياضي عادل الملحم، أن الهلال استفاد من القرارات التحكيمية خلال مواجهة فريق الاتفاق، بالدوري السعودي للمحترفين.

وحقق فريق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (1/4)، مساء أمس السبت، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان.
وقال عادل الملحم في تصريحات تليفزيونية: “ركلة الجزاء التي حصل عليها الهلال غير صحيحة، ولكنها غير مؤثرة في النتيجة النهائية للمباراة، نظرا للفوز الكبير الذي حققه الزعيم فضلًا عن أدائه الرائع”.
وناقض الإعلامي الرياضي نفسه، حيث وجه إشادة واسعة على أداء حكم الفيديو قائلًا: “أمس الفار كان عالمي، دولي، ليس محلي”، ولكنه كان مستنكرًا لركلة جزاء الهلال التي وجهه فيها حكم الفيديو.
وأوضح أن حكم الساحة لم يرى ركلة الجزاء من أرض الملعب، ولكن وصله اتصال من غرفة تقنية VAR، تخبره أن هناك لعبة شائكة وعليه متابعتها من خلال تسجيلات الكاميرات لكي يصدر قراره النهائي.
جدير بالذكر، أن الهلال يحلق منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وخلفه الوحدة بـ 12 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث بـ 11 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو: الملحم يفجر مفاجأة بشأن ركلة جزاء الهلال في مباراة الاتفاق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق