أرسنال يتفوق على بورنموث بهدف لويز في الشوط الأول.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أرسنال يتفوق على بورنموث بهدف لويز في الشوط الأول.. فيديو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديي أرسنال وبورنموث بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم أرسنال بهدف دون مقابل.

وجاء هدف أرسنال عن طريق ديفيد لويز بعد مرور 9 دقائق على انطلاق المباراة.

وجاء تشكيل ارسنال كالتالي، حراسة المرمى: بيرند لينو، خط الدفاع: كولاسيناتش، سوكراتيس، لويز، تشامبرز، خط الوسط: ماتيو جندوزي، جرانيت تشاكا، داني سيبايوس، خط الهجوم: نيكولاس بيبي، باتريك أوباميانج، ساكا.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد بورنموث في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

ويتقاسم الجابونى أوباميانج والسنغالى ساديو مانى المركز الخامس فى قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بتاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 15 هدفاً.

فى حين اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي من انتزاع المركز الثاني في قائمة الهدافين الأفارقة فى دورى ابطال اوروبا على مدار التاريخ من الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على سالزبورج النمساوى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً فى المركز الثالث خلف الايفوارى المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الصدارة بـ 44 هدفاً، وصامويل ايتو برصيد 33 هدفاً فى المركز الثانى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أرسنال يتفوق على بورنموث بهدف لويز في الشوط الأول.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق