شوط سلبى بين مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شوط سلبى بين مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديي مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون كالتالي إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، أوتامندي، فيرناندينيو، كانسيلو، رودريجو، جوندوجان، ديفيد سيلفا، رحيم سترلينج، رياض محرز، سيرجيو أجويرو.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي، كل من برافو، جيسوس، زينتشينكو، أنجلينو، بيرناردو،  فودين، جارسيا.

في حين جاء تشكيل وولفرهامبتون الكتالي، باتريسيو، بولي، كودي، سايس، أداما، دوندينكر، كوتينيو، نيفيس، فيناجري، خيمينيز، كوتروني.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الانتصار في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الانجليزي على واتفورد وإيفرتون، فيما تغلب على دينامو زغرب الكرواتي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شوط سلبى بين مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق