كأس مصر للسباحة بالزعانف تواصل منافساتها بنادى سموحة لليوم الرابع على التوالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

واصلت بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف – المرحلة الثانية – فعالياتها بمجمع حمام السباحة الاوليمبى بنادى سموحة لليوم الرابع علي التوالي علي التوالي.

وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 2700 سباحا وسباحة يمثلون 76 ناديا من مختلف المحافظات.

وأسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 15 سنة عن فوز السباحة جودى شريف الماس من نادى الاتحاد السكندري بالمركز الأول، بينما حصلت ندى مجدى من نادى الغابة على المركز الثاني، وجاءت ملك محمد من نادى المؤسسة العسكرية فى المركز الثالث.

وفى مرحلة 17 سنة من نفس السباق حصلت نادين وجيه من نادى الرياضى البحرى على المركز الأول، حنين خالد من نادى صيد القاهرة على المركز الثانى، هنا احمد من نادي الرياضي البحري على المركز الثالث.

وفى مرحلة 19 سنة حصلت السباحة حنين وليد من نادى الاتحاد السكندري على المركز الأول، منى وائل نادى الصيد القاهرى على المركز الثانى، ندى حسام نادى المؤسسة العسكرية على المركز الثالث.

ويأتى ذلك فيما أسفرت مرحلة العمومى أنسات عن فوز هديل محمود من نادى الصيد القاهرى بالمركز الأول، ومريم عمرو نادى المؤسسة العسكرية بالمركز الثانى، روعة محمد نادى الغابة بالمركز الثالث.

ويأتي ذلك فيما أسفرت منافسات 100 م ناشئين مرحلة 15 سنة عن فوز عبدالرحمن محسن نادى قناة السويس بورسعيد بالمركز الأول، عز الدين محمود نادى سموحة بالمركز الثانى، سفيان وائل نادى الاتحاد السكندري بالمركز الثالث.

وفى منافسات 17 سنة، حصل حسن عصام من نادى سموحة على المركز الأول، ويوسف رمضان من الرياضي البحرى على المركز الثاني، ومحمد ناجى من المؤسسة العسكرية على المركز الثالث.

وفى مرحلة 19 سنة فاز عمر شريف الماس من نادى الاتحاد السكندري بالمركز الأول، وعمر محمد من نادى الأسطول بالمركز الثانى، وسيف الدين أيمن من نادى الغابة بالمركز الثالث.

فيما أسفرت نتائج مرحلة العمومى 100 م عن عمر سيد شعبان من نادي الاسماعيلي بالمركز الأول، وخالد محمد النادى الأوليمبي بالمركز الثانى، وأدهم هشام من نادي الإسماعيلي بالمركز الثالث.

وفى منافسات سباق 400 م زعانف مزدوجة أنسات مرحلة 15 سنة عن فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الأول، ملك شريف نادى الغابة بالمركز الثانى، بسملة صبحي من نادى الغابة بالمركز الثالث.

وفى مرحلة 17 سنة للسباق نفسه فازت جانا سمير من نادى الغابة بالمركز الأول، وفيروينا بولس من نادي الجيش بالمركز الثانى، وآيات السيد من نادى الغابة بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج منافسات مرحلة 19 سنة عن فوز مريم جلال من نادى الغابة بالمركز الأول، رحمة حسن من نادى وادى دجلة بالمركز الثانى، وليليان ماجد من نادى بنك الإسكندرية بالمركز الثالث.

وفى مرحلة العمومى حصلت ندى أحمد من نادى بنك الإسكندرية على المركز الأول، يمنى خالد من نادى الغابة على المركز النادي، ومنيرة ابراهيم محمد سموحة على المركز الثالث.

وفى منافسات 400 م زعانف مزدوجة أولاد مرحلة 15 سنة حصل محمد هيثم نادى الصيد القاهرى على المركز الأول، وأحمد ايهاب من نادى وادى دجلة على المركز الثانى، وأدهم محمد نادى الجيش على المركز الثالث. 

وفي ذات السباق مرحلة 17 سنة حصل يوسف عبد الفتاح من نادى الغابة على المركز الأول، ويوسف موريس من نادى الغابة على المركز الثاني، وأحمد حسين من نادي الرياضي البحري على المركز الثالث.

وفى منافسات مرحلة 19 سنة حصل يوسف محمد من نادى سموحة على المركز الأول، ومحمد وليد من نادى جزيرة الورد على المركز الثانى، وإبراهيم إسماعيل من الغابة على المركز الثالث.

وفي مرحلة العمومى فاز محمود مسعد نادى الغابة بالمركز الأول، ومروان إبراهيم نادي الجيش بالمركز الثانى، وباسل مجدى مركز شباب الجزيرة بالمركز الثالث.

وفى سياق متصل أسفرت نتائج سباق تتابع 4×200 م آنسات مرحلة 15 سنة عن فوز سموحة بالمركز الأول، والقناة بالمركز الثانى، وادى دجلة بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج سباق تتابع 4×200 م مونو مرحلة 15 سنة أولاد عن فوز القناة بالمركز الأول، الجيش بالمركز الثانى، قناة السويس بورسعيد بالمركز الثالث.

وفي سباق التتابع مرحلة 17 سنة آنسات حصل نادى صيد القاهرة على المركز الأول، الرياضي البحري على المركز الثانى، والجيش على المركز الثالث وفى تتابع 17 سنة أولاد حصل الغابة على المركز الأول الرياضي البحري على المركز الثاني، سموحة على المركز الثالث. 

وفي مرحلة 19 سنة آنسات حصل وادى دجلة علي المركز الأول، صيد القاهرة علي المركز النادي، الغابة على المركز الثالث.

وفي مرحلة 19 سنة حصل وادى دجلة على المركز الأول، الغابة على المركز الثانى، الجيش على المركز الثالث. وفي سباق 4×200 م رجال عمومى فاز الصيد القاهري بالمركز الأول، والغابة بالمركز الثاني.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كأس مصر للسباحة بالزعانف تواصل منافساتها بنادى سموحة لليوم الرابع على التوالى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق