أزمة ماليه تقود الزمالك إلى الاستغناء عن نجمه.. والعروض السعودية في المقدمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزمة ماليه تقود الزمالك إلى الاستغناء عن نجمه.. والعروض السعودية في المقدمة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

كشفت بعض التقارير الصحفية عن معاناة نادي الزمالك، من أزمة مالية، خلال الأيام الحالية؛ أدت إلى فشله في صرف المستحقات المالية لعدد من لاعبيه حتى الآن.

وكان الدولي محمود جنش، حارس مرمى الزمالك قد طالب بصرف مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي، كما هدد طارق حامد، إدارة نادي الزمالك بالرحيل؛ في حال لم تدفع الإدارة المبلغ المتبقي من مستحقاته، وانضم إلى هذه الثورة، نجم الوسط التونسي فرجاني ساسي، مطالبا بمستحقاته المتأخرة من عقدة الذي يمتد حتى عام 2021.

وأخبرت إدارة نادي الزمالك، اللاعبين، بأنها غير قادرة على دفع جميع المستحقات المالية دفعة واحدة، بسبب عدم استلام مستحقاتهم من الشركات الراعية، حتى الأن.

وأشارت تقارير صحفية إلى لجوء إدارة نادي الزمالك، للتخلي عن ساسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، من أجل حل الأزمة المالية، ونظرا لتراجع أداء اللاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

يذكر أن ساسي كان قد حظى باهتمام العديد من الأندية السعودية ويأتي في مقدمتهم، الهلال الذي كان يرغب في ضم ساسي قبل التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار.

و كانت إدارة نادي الهلال اللاعب قبل حسم صفقة الكولومبي جوستافو كويلار، والذي هناك أنباء بعدم الرضاء عن مستواه، واحتمالية رحيله قريبًا.

كما سعت إدارة نادي النصر، إلى استعادة ساسي، لتدعيم خط الوسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما كشفت بعض التقارير الصحفية أن السويسري كريسيتان جروس، المدير الفني الجديد للنادي أهلي، ومدرب الزمالك السابق، قد طالب بضرورة التعاقد مع ساسي، لتدعيم صفوف الراقي.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، حصدهم من 3 مباريات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أزمة ماليه تقود الزمالك إلى الاستغناء عن نجمه.. والعروض السعودية في المقدمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق