نجم ريال مدريد يكشف كواليس إصابته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجم ريال مدريد يكشف كواليس إصابته من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

تحدث لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا عن تفاصيل الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام ويلز في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا والمعروفة بيورو 2020.

وأصيب النجم الكرواتي في الدقائق الأخيرة من مباراة كرواتيا وويلز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وخرج مودريتش برفقة الفريق الطبي لمنتخب بلاده وهو غير قادر على المشي بشكل طبيعي على قدمه اليمنى.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية :"عانيت من نتوء في العضلات، يؤلمني قليلًا ويتورم لكني أعتقد أن الأمر ليس خطيرًا، سأكون بخير في غضون أيام قليلة".

واختتم مودريتش تصريحاته قائلاً :"طبيب المنتخب أخبرني بأنها إصابة غير سارة لكن يجب ألا تكون فترة الغياب طويلة، لقد أبلغ على الفور الجهاز الطبي لريال مدريد".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه لم يتحدد بعد ما إذا كان لوكا مودريتش سيغيب عن مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة المقرر إقامتها في 26 من أكتوبر الحالي في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية مطلع الشهر الجاري بأن ​ريال مدريد​ الإسباني يسعى للحصول على خدمات الدنماركي كريستيان إريكسن نجم وسط ​توتنهام​ الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل بعد فشله في ضم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف موقع Le 10 Sport الفرنسي أن الملكي يرغب في التعاقد مع ​إريكسن​ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع توتنهام.

وأكد الموقع الفرنسي أن الكرواتي لوكا ​مودريتش​ أفضل لاعب في العالم في 2018 سوف يدخل في صفقة تبادلية بين الفريقين من أجل تسهيل ضم الدنماركي إلى السنتياجو برنابيو.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن النجم الكرواتي لا يمانع العودة إلى توتنهام الذي رحل عنه إلى ريال مدريد في صيف 2012.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية نهاية الشهر الماضي أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل من توتنهام الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية بأن إدارة الريال تخطط للتعاقد مع كلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام والدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام في يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ريال مدريد يسعى لضم إريكسن مجانًا، حيث سينتهي عقد النجم الدنماركي مع توتنهام في نهاية الموسم الحالي ويحق له التفاوض مع أي نادي في يناير المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجم ريال مدريد يكشف كواليس إصابته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق